GMT 13:52 2013 الأربعاء 15 مايو GMT 13:56 2013 الأربعاء 15 مايو  :آخر تحديث

نهائي الكأس بين الريال وأتلتيكو.. ديربي آخر بين الملك ونجله

أشرف أبو جلالة

 أفصحت صحيفة ماركا الاسبانية عن أن ملك البلاد خوان كارلوس ونجله الأمير فيليب سيكونا على رأس الحضور في المباراة التي ستجمع بين ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نهائي الكأس بعد غد الجمعة، موضحةً أن المباراة ستكون ديربي ملكي بامتياز في إشارة منها إلى أن الأب سيشجع الريال وأن الابن سيشجع أتلتيكو.

وأشارت الصحيفة في السياق ذاته كذلك إلى أنهما دائماً ما يحرصان على إظهار انتماءاتهما الكروية، وأنهما يتفاخران أيضاً على الدوام بتشجيعهما للأندية التي يحبونها.

ونوهت الصحيفة إلى أن الملك خوان كارلوس، الذي يبدو بسيطاً في كافة تصرفاته، سوف يحضر المباراة من المكان المخصص لكبار الزوار بملعب البيرنابيو الذي سيحتضن اللقاء المرتقب مساء يوم الجمعة القادم. وأكدت الصحيفة أن تلك المباراة تحظى لديه بأهمية خاصة لسببين، أولهما أن تلك المباراة خاصة بنهائي البطولة التي تحمل اسمه، وثانيهما لأنه قرر منذ أن عرف بالناديين الذين سيخوضا هذا النهائي أنه لن يفوت فرصة مشاهدة هذا الديربي المنتظر من الملعب مباشرةً.
 
ويكفي أنه ولدى خضوعه لجراحة انزلاق غضروفي في الثالث من آذار/ مارس الماضي، وهي الثانية له في غضون ثلاثة أشهر، كان من بين أول الأسئلة التي طرحها على الطبيب الجراح المعالج له " هل سيكون بوسعي حضور مباراة نهائي الكأس؟".
 
في رياضة