استبعد رئيس نادي أستوديانتيس دي لا بلاتا الأرجنتيني خوان سيباستيان فيرون فكرة التعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني في الفترة القادمة.

وقال النجم الأرجنتيني الأسبق خلال مداخلته في قمة أكاديمية أسباير العالمية في العاصمة الفرنسية باريس إن فكرة التعاقد مع ميسي تعد صعبة للغاية لأنه كان لاعباً ضمن صفوف نيولز أولد بويز ويبدى الكثير من الاحترام لناديه السابق.

ولعب فيرون بجانب ميسي عندما كان الأخير يبدأ مشواره للتو مع منتخب الأرجنتيني فيما انتهت مسيرة الأول بإعلانه اعتزال كرة القدم نهائياً .

وكان نجم ريال مدريد الإسباني السابق غابرييل هاينزه قد أدلى بتصريحات لصحيفة سبورت الإسبانية قال فيها إنه يتوقع من مواطنه ليونيل ميسي بأن يرحل عن برشلونة في نهاية المطاف وإنهاء مسيرته الكروية في أحد الأندية الأرجنتينية وليس اللعب مع أحد أندية القارة العجوز.

وأضاف الدولي الأرجنتيني السابق أنه لم يتحدث مع ميسي لكنه يعتقد بأنه صعب للغاية بأن يلعب نجم البلوغرانا بقميص أحد أندية القارة الأوروبية غير برشلونة لذا سينهي مسيرته الكروية في فريق نيولز أولد بويز الأرجنتيني.

واقترب ميسي من الحصول على لقب الهداف التاريخي للدوري الإسباني منذ انطلاقته حيث يبعد بثلاثة أهداف عن صاحب المركز الأول تيلمو زارا وأكد النجم الأرجنتيني في أكثر من مناسبة على رغبته في الاستمرار مع برشلونة وعدم الرحيل عن ملعب كامب نو.
&