أبدى أوسكار مونيوز لاعب فريق كورنيا من الدرجة الثالثة الإسباني، امتعاضه الشديد من الطريقة التي احتفل بها النجم البرازيلي مارسيلو مدافع ريال مدريد بعد تسجيله الهدف الرابع لفريقه خلال مباراة الفريقين في ذهاب دور ال16 من مسابقة كاس ملك إسبانيا.

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن مارسيلو أثار الكثير من الجدل بطريقة احتفاله بتسجيل الهدف الرابع، حيث أنه عبر عن احتفاله بالتسجيل بطريقة مبالغ فيها خصوصا وأن فريقه كان يتقدم بنتيجة مريحة.

وكان ماؤسيلو قد اختتم مهرجان أهداف ريال مدريد بهدف رابع من مسافة قريبة مستغلا كرة مرتدة من الحارس اثر تسديدة قوية زاحفة لايسكو في الدقيقة 76، ليحتفل بشقلبتين في الهواء قبل أن يتوجه إلى مقاعد البدلاء لمعانقة زميله الكولومبي جيمس رودريغيز.

وقال أوسكار مونيوز &في تصريحات نقلتها الصحيفة الكاتالونية: "لقد كانوا متقدمين 3-1 انا اتفهم احتفال مارسيلو بسبب ما يحدث مؤخرا لمستواه ولكن نحن نلعب في الدرجة الثانية، نحن لا نكسب الكثير من المال ونلعب فقط من اجل المتعة، أستغرب طريقة احتفاله المبالغ فيها".

من جانب آخر تطرق أوسكار مونيوز للحديث عن المباراة وقال: "حاولنا أن نسيطر على المباراة في الدقائق الأولى ولكن ريال مدريد مثل الطائرة لا تستطيع اللحاق به، أنا سعيد جدا بالهدف لقد أحسنت استغلال الفرصة أمام ناتشو".

&

شاهد اللقطة :&