اصرت عدد من وسائل الإعلام الإيطالية أن نادي يوفنتوس قد قرر استبعاد مهاجمه الإيطالي فابيو كوالياريلا من مشاركات الفريق هذا الموسم على الرغم من نفي بيبي ماروتا المدير الرياضي بالنادي صحة هذه الأخبار .

وكان ماروتا قد أكد في تصريح لوكالة الأنباء الإيطالية قائلاً :quot; ليس صحيح ما تم تداوله أن اللاعب تم استبعاده من التدرب مع بقية اعضاء الفريق ، اللاعب يعاني من إصابته بالإنفلونزا ويتدرب في الصالة الرياضية بالنادي ، وفور تعافيه سيعود للتدرب برفقة زملاءه ، ولم نفكر مطلقاً في تجميد مشاركته مع الفريق quot;.
إلى ذلك أكدت صحيفة quot; لا ستامبا quot; الإيطالية أن اللاعب تمرن مجدداً لوحده دون زملاءه في الفريق في إشارة لصحة الأخبار التي تناولت عن عدم رغبة أنطونيو كونتي في الاعتماد عليه مستقبلاً خاصة في ظل تعاقد النادي مع الوافد الجديد المهاجم الإيطالي داني أوزفالدو من نادي ساوثهامبتون الإنكليزي .
وبحسب الصحيفة أن بيبي بوزو وكيل أعمال كوالياريلا قد طلب عقد اجتماع مع ماروتا المدير الرياضي بالنادي وذلك من أجل الوقوف على وضعية موكله ضمن صفوف النادي وتهميش دوره مع الفريق ، خاصة في ظل رغبة نادي غوانزو الصيني والذي يشرف على تدريبه الإيطالي مارتشيلو ليبي بالتعاقد مع موكله ، حيث لايزال سوق الانتقالات الشتوية مفتوحاً في الصين ، وبإمكان أي لاعب إيطالي الالتحاق بأحد الأندية الصينية والذين فقدوا مراكزهم في فرقهم الإيطالية.
تجدر الإشارة أن كوالياريلا والذي يرتبط بعقد مع اليوفي حتى يونيو عام 2015، مرشح للانتقال إلى لاتسيو الصيف المقبل بعد أن أبدى النادي العاصمي رغبته بإنضمام اللاعب إليهم بدء من الموسم الرياضي الجديد.