يحاول أتلتيكو مدريد الإسباني استعادة نجمه السابق فرناندو توريس من تشلسي الإنكليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة بعد أنباء عن نية النادي اللندني الاستغناء عن خدماته.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن إدارة نادي أتلتيكو مدريد تريد الدخول في مفاوضات مكثفة مع نظيرتها الإنكليزية في الفترة المقبلة من أجل الحصول على موافقتها بالتخلي عن المهاجم الإسباني والسماح برحيله إلى ملعب فيسنتي كالديرون في الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن الدولي الإسباني يعاني مع المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو الذي يضعه كثيراً على مقاعد الاحتياط ويفضل عليه الكاميرون صامويل إيتو وأحياناً لا يلعب برأس حربة صريح.

وأشارت الصحيفة إلى اعتراف مورينيو لتوريس بأن لديه فرصة حتى نهاية الموسم الحالي من أجل إثبات أحقيته بالبقاء في ملعب ستامفورد بريدج في الموسم القادم.

ونوهت الصحيفة البريطانية إلى رغبة النادي اللندني القوية في التعاقد مع مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا صاحب الـ25 عاماً في نهاية الموسم الحالي لكنها أكدت أنه لا توجد أي نية داخل إدارة أسود غرب لندن في القيام بصفقة تبادلية بين كوستا وتوريس.

ويعتبر إنتر ميلان الإيطالية أكثر الأندية الأوروبية اهتماماً بالحصول على خدمات المهاجم الإسباني صاحب الـ29 عاماً وتدعيم صفوف النيراتزوري بصفقات قوية من أجل العودة للمنافسة على الألقاب والبطولات.