وجه النجم الألماني ماريو غوتزه متوسط ميدان فريق بايرن ميونخ الألماني، ضربة موجعة لنادي برشلونة الإسباني بعدما كشف عن أن الخطط المستقبلية لمواطنه وزميله السابق في صفوف بروسيا دورتموند الألماني، ماركو ريوس، لن تكن صوب ملعب كامب نو.

ويبدو أن ظفر برشلونة بخدمات اللاعب الدولي الالماني، في حال رفع العقوبة المفروضة على النادي الكاتالوني بعدم التعاقد مع لاعبين جدد، بات أمرا مستبعدا، إذ أكد غوتزه أن وجهة زميل رويس ستكون صوب الدوري الإنكليزي.

وذكرت صحيفة quot;ديلي ستارquot; البريطانية أن ريوس كشف لزميله غوتزه بأنه يرغب في الانتقال الى البريميرليغ وتحديدا الى صفوف مانشستر يونايتد، حيث قال في هذا الصدد: quot;عندما كنت في بوروسيا أراد ماركو الانضمام الى مانشستر يونايتد. وهذا لم يتغير الى الآنquot;.

ويعتبر السهم الالماني ماركو ريوس من أبرز الأسماء التي يسعى النادي الكاتالوني للظفر بخدماتها خلال سوق الانتقالات الصيفي المقبل، خصوصا بعد الموسم الصعب الذي خاضه هذا الموسم، حيث يبدو أن سيخرج خالي الوفاض منه.

وكانت تقارير إسبانية قد كشفت الأسبوع الماضي أن النادي الكاتالوني أبدى استعداده لدفع قيمة الشرط الجزائي في عقد ريوس مع دورتموند والمقدر بـ 35 مليون يورو.

ويعتبر ريوس من الدعائم الأساسية داخل أسود فيستيفاليا، كما لا تتواجد أية نية من النادي الألماني للتفريط فيه خلال فترة الانتقالات الصيفية بعد رحيل النجم ماريو غوتزه لبايرن ميونخ، ورغم ذلك تتواجد عروض عدة للظفر بالدولي الألماني، صاحب الثنائية في مرمى ريال مدريد في مباراة إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن أهمها برشلونة والريال ومانشستر يونايتد.