أصرّ وكيل أعمال الفيفا الشهير فرانسوا غالاردو على أن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي سيُغادر ملعب كامب نو في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال غالاردو في تصريحات لأحد البرامج التلفزيونية الإسبانية:quot;قلتها في نوفمبر وما زلت أكررها, ميسي سوف يخرج من برشلونة في الصيف المقبلquot;.

وأضاف الوكيل الشهير المعتمد من الفيفا:quot;باريس سان جيرمان قدم عرضاً رسمياً لليونيل ميسي ويتبقى فقط توقيع اللاعب, راتبه سيصل الي 30 مليون يورو في الموسم الواحدquot;.

وأردف قائلاً:quot;هناك تمويل قطري كبير لتحويل ميسي إلى سان جيرمان بسعر سوف يصل إلى 250 مليون يوروquot;.

ويعاني ميسي في الفترة الحالية من برشلونة وظهر بعيداً عن مستواه المعهود خلال لقاءات الفريق الكتالوني أمام أتلتيكو مدريد وغرناطة وريال مدريد في بطولات دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني ونهائي كأس الملك على التوالي.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت سابقاً عن عرض مالي ضخم من باريس سان جيرمان الفرنسي بقيمة 250 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات النجم الأرجنتيني وضمه إلى صفوف النادي الباريسي.

وأوضحت تلك التقارير أن ميسي ووالده منزعجان للغاية من طريقة تعامل إدارة النادي الكتالوني معه ورفضها المستمر في تمديد عقده وزيادة راتبه مثلما يريد البرغوث الأرجنتيني.