نشرت صحيفة quot;سبورتquot; الإسبانية حديثا مطولا لرئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، أكد فيه على أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يجب أن يكون قائد مستقبل الفريق الكاتالوني، مبددا الشكوك حول إمكانية رحيله عن النادي نهاية الموسم الحالي.

وأكد بارتوميو من خلال حديثه لبرنامج quot;غول غولquot; الإسباني أن البرغوث الأرجنتيني يجب أن يبقى في صفوف برشلونة ويكون قائدا للمرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن هناك خطوة مقبلة تخص تمديد عقد ميسي وجعله يحصل على أعلى راتب في العالم.

وقال: quot;ليس لدينا أي شك في أن ميسي سيقود برشلونة في الفترة المقبلة، فقد قاد الفريق مسبقا على أكمل وجه، وسيفعل ذلك مجددا، لأنه أفضل لاعب في العالمquot;.

وأضاف quot;نفكر جديا في تحسين عقد ميسي خلال الفترة المقبلة، وعلاقتنا بميسي ووالده رائعة للغاية، علينا دعمه وتشجيعه، فقد ساهم في صناعة تاريخ هذا النادي، ولذلك سنحسن عقده في الفترة المقبلة، فهو يستحق ذلكquot;.

وأكد بارتوميو أن أندوني زوبيزاريتا المدير الرياضي الحالي للنادي الكاتالوني، سيكون هو المسؤول الأول عن عملية تجديد العقد، والتي ستتم قبل نهائيات كأس العالم 2014 في البرازيلن وفقا لبارتوميو.

وتفاقمت حالة الغموض التي تكتنف مستقبل النجم الأرجنتيني مع برشلونة بعد تراجع أدائه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، اضافة إلى أنه يعتقد أن إدارة النادي بدأت بدراسة عرض قدمه باريس سان جيرمان للتعاقد معه، وهو ما أشعر ميسي بقلة الاحترام والتقدير خصوصا أنه أبلغ إدارة النادي برغبته الوحيدة وهي الاستمرار مع البارسا حتى الاعتزال.