كشفت تقارير صحفية إن مسؤولي نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على استعداد لاستعراض عضلاتهم في سوق الانتقالات الصيفي المقبل، من خلال دخولهم في صراع مع ناديي مانشستر سيتي وتشلسي، على الظفر بخدمات النجم الأوررغوياني إديسون كافاني مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي.

وذكرت صحيفة quot;ديلي ميلquot; البريطانية أن النادي الإنكليزي يسعى لتدعيم صفوفه بلاعبين على مستوى رفيع استعدادا للموسم المقبل بعد الموسم الكارثي تخت قيادة المدرب ديفيد مويس، حيث أشارت الى أن الرئيس التنفيذي للشياطين الحمر إد وودوارد منح الضوء الأخضر لإدارة ناديه لمنافسة كل من مان سيتي وتشيلسي في السعي وراء المهاجم الكبير.

وأشارت الصحيفة إلى أن التعاقد المهاجم الأورغوياني على رأس الأولويات بالنسبة للنادي الإنكليزي، مضيفة بأنه مستعد لتقديم مبلغ 50 مليون جنيه استرليني من أجل كافاني، كما أنه قد لا يمانع في دفع راتب أسبوعي للاعب يقدر بحوالي 300 ألف جنيه استرليني، على غرار الراتب الذي بدأ يتقاضاه مؤخرا مهاجم الفريق واين روني.

ووفقا للصحيفة فإن مانشستر يونايتد لن يمانع في رحيل مهاجم الفريق، الهولندي روبن فان بيرسي الذي تراجع مستواه كثيرا عما كان عليه في الموسم الماضي بسبب الإصابات المتراكمة التي تعرض لها، من أجل التعاقد مع كافني الذي ارتبط بالانتقال الى الشياطين الحمر منذ الموسم الماضي.

جدير بالذكر أن الصحيفة نفسها كانت قد نقلت عن مصادر مقربة من النادي الفرنسي، أن المهاجم الأورغوياني غير راض تماما عن دوره مع نادي الاثرياء، ولا سيما بسبب الطريقة التي يتبعها مدرب الفريق لوران بلان معه، حيث أشارت الصحيفة الى أن مدرب سان جيرمان دائما ما يعتمد على كافاني في مركز الجناح وذلك من اجل الاعتماد على النجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش كرأس حربة، إلا أن ذلك لا يجعل كافاني البالغ من العمر 26 عاما يؤدي بالشكل المنتظر منه.

وأوضحت الصحيفة أن من شأن هذه الخطوة أن تضع حدا لعلاقة لم تدم طويلا بين كافاني وباريس سان جيرمان الذي نجح بضمه في يولو تموز الماضي من نابولي الايطالي مقابل 54 مليون جنيه استرليني.