بدأت إدارة مانشستر يونايتد الإنكليزي في التفكير مرة أخرى في سيسك فابريغاس لاعب خط وسط برشلونة الإسباني من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت صحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية أن إدارة اليونايتد تريد الحصول على خدمات الدولي الإسباني مقابل دفع 30 مليون يورو من أجل مجاورة مواطنه خوان ماتا في فريق ملعب أولدترافورد.

وكان مانشستر يونايتد قد حاول في الموسم الماضي التعاقد مع فابريغاس في أكثر من مرة لكن محاولاته باءت بالفشل بسبب رفض إدارة برشلونة في التفريط بخدمات لاعب أرسنال السابق

وأشارت الصحيفة الكتالونية إلى نية إدارة برشلونة الحالية في بيع فابريغاس الذي ظهر بمستوى متواضع في النصف الثاني من الموسم الحالي وكان أحد الأسباب في خسارة البلوغرانا بطولتي دوري أبطال أوروبا وكأس ملك إسبانيا والتقهقر في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية أن فابريغاس قد يرفض الانتقال إلى مانشستر يونايتد بسبب عدم تأهل الشياطين الحمر إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

ويظهر سبب آخر في احتمالية رفض فابريغاس الانضمام إلى صفوف الشياطين الحمر بهدف العودة إلى ارتداء قميص فريقه السابق أرسنال الذي حمل شارة قيادته قبل اللعب لبرشلونة لمدة ثلاثة مواسم متتالية.