أكدت الإيطالية باربرا بيرلسكوني ابنة مالك نادي ميلان الإيطالي ونائب الرئيس،بإن الاهتمام بإيجاد موارد تعود بأرباح للنادي هو أمر مهم ويماثل في أهميته فوز الفريق بالألقاب والبطولات .

وكشفت باربرا في حديث لـ quot; فانيتي فير سبنا quot; حول سعيهم لإيجاد موارد ومداخيل جديدة للنادي ، حيث قالت في هذا الصدد :quot; هذا يمثل جزء مهم في مسيرة ومستقبل النادي ، ونحن نسعى لتوسيع دائرة استثماراتنا ورفع مداخيلنا ، فلازال هناك الكثير من العمل الذين يتعين علينا القيام به من أجل تحقيق ذلك quot;.
وتابعت :quot; ليس المهم فقط هو تحقيق البطولات والفوز بالألقاب ، بل أيضاً يجب كسب الأموال من أجل ضخها في مشاريع النادي المستقبلية quot;.
وأكملت :quot; عملنا متمثل في لعبة كرة القدم، ولكن هناك طرق عديدة يمكننا استخدامها من أجل توفير مداخيل جديدة للنادي تدر عليها الكثير من الربح ، ويشمل ذلك مبيعات قمصان النادي وعقود الرعاية quot;.
وكانت عدد من التقارير الإيطالية قد أكدت بإن باربرا سوف ترأس وفداً من النادي المقرر مغادرته لدولة الإمارات العربية المتحدة من أجل الاجتماع مع كبار مسؤولي شركة طيران الإمارات وبحث تجديد عقد رعايتهم لقمصان النادي ، والذي قارب العقد على الإنتهاء ، حيث يدفع طيران الإمارات ماقيمته 12 مليون يورو سنوياً عن رعايته لقمصان النادي اللومباردي.
وبحسب هذه التقارير فأن باربرا سوف تحاول استغلال محادثاتها مع الإماراتيين ، وفتح آفاق جديدة لهم بإمكانية الاستثمار في النادي ، وذلك من خلال إستعداد ملاك النادي الإيطالي إلى بيع مانسبته 30% من اسهم النادي مقابل ضخ الشركة الإماراتية مايقارب 250 مليون يورو من أموالها ، وحصولها على نسبة شراكة في النادي .