&اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي من حسم صفقتين كبيرتين بضم النجمين، الأرجنتيني آنخيل دي ماريا، و الكولومبي خوان كواردادو، بحسب ما كشفت عنه، الخميس تقارير إخبارية بريطانية عدة.

&وذكرت صحيفة "ميرور" أنّ آنخيل دي ماريا، فقد حصل على الضوء الأخضر للرحيل عن نادي ريال مدريد الإسباني بعد تعاقد هذا الأخير مع الكولومبي خاميس رودريغيز، يوم الثلاثاء الماضي، والذي ينشط في نفس منصب النجم الأرجنتيني.
&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ رغبة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في ضم دي ماريا مهددة بقواعد اللعب المالي النظيف التي حددها الإتحاد الأوروبي لكرة القدم والتي تمنع صرف مبالغ مالية كبيرة لانتداب لاعبين جدد تفوق مداخيل النادي في الموسم &.
&
وأضافت "ميرور" أن لويس فان غال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يحتاج بشدة للتعاقد مع آنخيل دي ماريا لتعزيز صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.
&
وبخصوص خوان كواردادو، أفادت "ميررو" أنّ المبلغ الكبير الذي حدده نادي فيورنتينا الإيطالي لتسريح لاعبه الدولي الكولومبي و المقدر ب 30 مليون جنيه إسترليني، جعل نادي بايرن ميونيخ الألماني ينسحب من السباق، ليفتح الباب واسعاً أمام مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب المتألق رفقة منتخب كولومبيا مونديال البرازيل الأخير.
&
نشير أنّه بالإضافة لبايرن ميونيخ او مانشستر يونايتد، فإنّ ناديين كبيرين آخرين كانا قد أبديا اهتمامهما بالظفر بخدمات اللاعب الكولومبي كواردادو، ويتعلق الأمر بآرسنال الإنكليزي &وبرشلونة الإسباني.
&