كشفت تقارير صحفية عن ان إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي تسعى للتخلي عن لاعب خط الوسط البلجيكي مروان فلايني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتى وإن كلفها الأمر بيع اللاعب بنص السعر.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن مدرب الشياطين الحمر، الهولندي لويس فان غال لا يعتبر النجم البلجيكي من ضمن الركائز الأساسية لكتيبته في الموسم المقبل، وبالتالي فإنه أوصى إدارة ناديه بضرورة بيعه وجلب لاعب أخر يمتلك مؤهلات افضل من تلك التي يمتلكها اللاعب البلجيكي.

وأشارت الصحيفة إلى أن اللاعب البلجيكي سيكون اللاعب الثاني الذي يرحل عن أولد ترافورد هذا الموسم منذ قدوم المدرب الهولندي، بعد المهاجم مانويل دياس كوريا "بيبي" الذي انتقل الى صفوف بنفيكا البرتغالي بعد أن أمضى معظم أوقاته على دكة البدلاء.

ونجح مانشستر يونايتد الموسم الماضي في التعاقد مع مروان فلايني بعد مفاوضات شاقة من نادي إيفرتون الإنكليزي، بتوصية من المدرب السابق، الأسكتلندي ديفيد مويس، الذي جلبه إلى الشياطين الحمر مقابل 27 مليون جنيه إسترليني.

وفشل اللاعب الدولي البلجيكي في إقناع إدارة فريق الشياطين الحمر ولا حتى جماهيره ولم يقدم المستوى المأمول منه في وسط الملعب على الرغم من أنه كان من أفضل لاعبي الدوري الإنكليزي حين كان يلعب لصفوف إيفرتون.

وذكرت الصحيفة أن المدرب الهولندي أعطى موافقته على رحيل اللاعب البلجيكي إلى صفوف نابولي الإيطالي الذي يسعى لضمه، بنصف المبلغ الذي اشتراه فيه من إيفرتون.

ووفقا للصحيفة فإن المفاوضات بين الناديين الإنكليزي والإيطالي جارية على قدم وساق من أجل الخروج باتفاق يرضي الطرفين ويفضي برحيل اللاعب البلجيكي عن ملعب اولد ترافورد في اتجاه ملعب سان باولو.

وسبق للاعب البلجيكي أن شكشك في رغبة النادي الإنكليزي ببقائه مع الفريق في الموسم المقبل، خصوصا بعد التقارير السابقة التي كشفت عن فان غال أوعز إلى المدير التنفيذي لليونايتد إد وودوارد لضرورة بيع فيلايني، مبررا موقفه بأنه ليس من نوعية لاعبي مانشستر يونايتد.

&