&أقر الهولندي لويس فان غال مدرب مانشستر يونايتد الانكليزي بانتهاء سوق الانتقالات الخاص بالشياطين الحمر بعد إتمام صفقة الأرجنتيني أنخيل دي ماريا قادماً من ريال مدريد الإسباني.

واستبعد المدرب الهولندي الذي خلف الاسكتلندي ديفيد مويز في تدريب مانشستر يونايتد الصيف الحالي القيام بصفقات جديدة بعد إغلاق صفقة دي ماريا من ريال مدريد الإسباني مقابل 75 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد أوضحت أن اليونايتد قد صرف 100 مليون جنيه استرليني من أجل تدعيم صفوف الفريق الانكليزي بعد موسم كارثي حرمه من التأهل إلى مسابقتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي.

وأبرم مانشستر يونايتد 4 صفقات حتى الآن هي الإسباني أندير هيريرا من أتلتيك بلباو والأرجنتيني ماركوس روخو من سبورتينغ لشبونة البرتغالي والشاب لوك شاو من ساوثهامبتون الانكليزي.

واستهل مانشستر يونايتد مشواره بشكل سيء بخسارته على ملعبه أمام سوانسي سيتي في الجولة الأولى ثم تعادل مع سندرلاند في الجولة الثانية قبل أن يودع مسابقة كأس رابطة الأندية الانكليزية على يد فريق مغمور من دوري الدرجة الثالثة.

وبدأت الصحافة البريطانية في التساؤل حول حاجة النادي الانكليزي لمزيد من التعاقدات بعد الخروج المذل أمام ام كاي دونز برباعية نظيفة.
&