&إيلاف:&برعاية صانع السيارات الأميركية كاديلاك، ينطلق دوري كأس كاديلاك للغولف، المؤلف من سلسلة من 15 مسابقة أسبوعية، تقام كل يوم اثنين، بين 25 آب (أغسطس) &و8 كانون أول (ديسمبر)، وذلك &على &ملعب فالدو، في نادي الإمارات للغولف.
&
سلسلة من المنافسات
&
يحصل الفائز في كل مسابقة أسبوعية ضمن الدوري على سيارة من نوع كاديلاك. كما ستقدم الجوائز للفائزين في المرتبتين الثانية والثالثة أيضًا. ويحصل أفضل أربعين لاعبًا في المسابقات الأسبوعية على فرصة للتنافس في المباراة النهائية، التي ستجري يوم 15 كانون أول (ديسمبر) القادم، لتحديد الفائز بكأس كاديلاك غولف.
&
أما الفائز الأول فسيكون مؤهلًا للتنافس في بطولة أبوظبي HSBC للمحترفين والهواة، برعاية رسمية من كاديلاك أيضًا.
&
وترحب بطولة كأس كاديلاك للغولف بمشاركة لاعبي الغولف الحاصلين على التقييم الرسمي من اتحاد الإمارات للغولف، من عمر 20 عامًا أو أقل، في منافسات البطولة.
&
&تجربة فريدة
&
قال فيلكس ويلر، مدير المبيعات والتسويق لشركة كاديلاك في الشرق الأوسط، في مؤتمر صحافي عقد أخيرًا: "منذ أن أصبحت كاديلاك الراعي الرئيسي لهذه البطولة، وهي لم تلتزم برفع مكانتها فقط، بل بتقديم تجربة فريدة من نوعها لمجتمع الغولف الإماراتي. وبالتعاون مع الراعي المشارك، شركة ليبرتي للسيارات ذ م م، سنقدم لكل فائز بمباريات البطولة الاسبوعية قيادة تجريبية لإحدى سيارات كاديلاك".
&
وشهدت أولى منافسات بطولة كأس كاديلاك للغولف مشاركة 20 لاعبًا، اشتعلت بينهم روح الصداقة والمنافسة لتحقيق الفوز الأول بالبطولة.
&
وتمكن بونتوس فريدريكسون، المدير العام للتمويل في شركة غولف إيجنسي بدبي، من تحقيق الفوز وتجربة قيادة كاديلاك.