كشفت تقارير صحفية إسبانية عن أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يسعى للتعاقد مع جوهرة يرشلونة، الشاب الإسباني ذو الأصول المغربية منير الحدادي الذي خطف الأنظار هذا الموسم.

وتأتي هذه التقارير قبل ساعات قليلة من المواجهة المرتقبة التي ستجمع باريس سان جيرمان مع ضيفه برشلونة&في الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث من المتوقع ألا يشارك اللاعب الشاب في المباراة، إذ أن لويس إنريكي مدرب الفريق، سيعمد على بيدرو رودريغيز في الخط الأمامي إلى جانب كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار دا سيلفا.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكاتالونية أن إدارة النادي الباريسي تسعى للظفر بخدمات المهاجم الشاب من أجل تعزيز الخط الأمامي للفريق، إضافة إلى أنه سيعتمد عليه مستقبلا ربما ليكون بديلا مثاليا للعملاق السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.

وظهر النجم الشاب بمستويات عالية مع الفريق الكاتالوني الأول منذ بداية الموسم، ما جعل مدرب المنتخب الإسباني فيثنتي ديل بوسكي يستدعيه لتشكيلة المنتخب الإسباني للمشاركة في التصفيات الأوروبية، كما أنه بات مطمعا للعديد من الاندية الأوروبية الكبرى كباريس سان جيرمان وأرسنال الانكليزي وبايرن ميونيخ الألماني، وحتى ريال مدريد الإسباني.

ووفقا للصحيفة الكاتالونية فإن الشاب الإسباني لا يزال يرغب في البقاء ضمن صفوف برشلونة ويرفض كل العروض التي تقدم إليه، وعلى الرغم من ذلك إلا أن أن النادي الباريسي سيحاول إقناع إدارة النادي الكاتالوني بالتخلي عن اللاعب مقابل تقديم عرض مالي كبير.

ولفتت الصحيفة إلى أن العلاقة بين ناديي برشلونة وباريس سان جيرمان ممتازة، ومن المتوقع أن تثمر المفاوضات بين الطرفين على نتائح إيجابية لمصلحة النادي الباريسي، لكن تبقى رغبة اللاعب في البقاء في كامب نو هي العقبة الوحيدة أمام النادي الفرنسي في حال توصله إلى اتفاق مع يرشلونة.