&يبدو أنّ الهولندي لويس فان غال، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قد أصبح يثير الجدل في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أكثر من البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب نادي تشيلسي. ولعل آخر مسلسل هذا الجدل هو الخلاف بين الهولندي وإدارة فريقه حول الجولة الصيفية ل"الشياطين الحمر"استعداداً للموسم الجديد 2015 / 2016.

&وذكرت صحيفة "صنداي بيبول" البريطانية، أنّ فان غال أبلغ إدارة نادي مانشستر يونايتد بضرورة تخفيض تكاليف الرحلة الصيفية، واستثمارها بشكل أفضل لدعم فرص الفريق في المنافسة على لقب الدوري الإنكليزي في الموسم الجديد.
&
وأشارت ذات الصحيفة البريطانية أنّ المدرب الهولندي فوجئ بكم المباريات الودية التي خاضها مانشستر يونايتد عند توليه المسؤولية مطلع الموسم الجاري، حيث لعب الفريق 5 لقاءات ودية في الولايات المتحدة الأمريكية أمام كل من إنتر ميلان وروما الإيطاليين و ليفربول الإنكليزي و ريال مدريد الإسباني ولوس آنجليس غالاكسي الأمريكي ثم عاد &إلى إنكلترا ليخوض مباراة ودية أمام فالنسيا الإسباني، وكل هذا &خلال 19 يوماً فقط.
&
وأفادت "صنداي بيوبل" أنّ مسؤولي مانشستر يونايتد وضعوا خطة الرحلة الصيفية القادمة حيث تم تقليص المباريات الودية إلى &3 مباريات فقط، لأن إدارة الشياطين الحمر لديها إصرار شديد على تحقيق مكاسب مادية ضخمة، حيث تحصد إيرادات تتجاوز مليوني إسترليني للمباراة الواحدة.
&