&أشادت صديقة لاعب خط وسط نادي برشلونة الإسباني سيرجيو روبيرتو بأداء رفيقها في مباراة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي ريال مدريد التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو ضمن الجولة الـ12 من الليغا.

وكتبت كورال سيمانوفينتش على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" موجهة كلامها لصديقها الشاب سيرجيو روبيرتو:"الأفضل في العالم، أنت بطلي، أحبك وفخورك بما تحققه".
&
وأرفقت سيمانوفينتش في تعليقها صورة لسيرجيو روبيرتو خلال مباراة الكلاسيكو لحظة قيامه بتمريرة حاسمة لزميله الأوروغوياني لويس سواريز الذي افتتح التسجيل في شباك الحارس الكوستاريكي لريال مدريد كيلور نافاس.
&
وانتهت المواجهة بين الغريمين التقليديين بفوز كاسح لبرشلونة على الفريق الملكي في عقر داره ووسط جماهيره برباعية نظيفة ليوسع الفارق مع كتيبة المدرب رافائيل بينيتيز إلى 6 نقاط فيما ارتقى أتلتيكو مدريد إلى مركز الوصافة.
&
وبات سيرجيو روبيرتو أحد نجوم برشلونة منذ بداية الموسم الحالي ويعتمد عليه المدرب لويس إنريكي حيث نجح في تقديم أداء رفيع في أكثر من مركز حين دفع به اللوتشو في مركز الظهير الأيمن لتغطية غياب البرازيلي دانييل ألفيس.
&
كما استغل إصابة زميله الشاب رافينيا على أفضل نحو ممكن وبات لاعباً لا يستغنى عنه في تشكيلة برشلونة وهو ما دفع لويس إنريكي لخوض الكلاسيكو بأربعة لاعبين في الوسط من أجل الاستفادة من خدمات سيرجيو روبيرتو.
&