&عاد اللاعب الدولي الكولومبي راداميل فالكاو للدخول ضمن مخططات نادي ريال مدريد الإسباني تحسباً للموسم القادم بحسب ما أفادت به شبكة " أي اس بي ان"، أمس الخميس.

وذكر الموقع الإلكتروني للشبكة الإخبارية أنّ البرتغالي خورخي مينديز، وكيل أعمال النجم الكولومبي &فالكاو قد عاد للحديث مُجدداً مع إدارة ريال مدريد حول إمكانية ضم موكله في ظل &الوضعية السيئة التي يعيشها الأخير في الآونة الأخيرة ضمن فريقه الحالي مانشستر يونايتد الإنكليزي.
&
وأشار ذات الموقع أنَّ مينديز عرض فالكاو على إدارة ريال مدريد التي بدورها أعادت فتح ملف اللاعب مجدداً بعد أن كان مستهدفاً من طرف النادي الملكي في السنوات القليلة الماضية..
&
وفي سياق ذي صلة، أشار تقرير الموقع الشهير إلى إمكانية دخول نادي فالنسيا الإسباني على خط السباق للحصول على خدمات &فالكاو حيث يبدو بيتر ليم، المالك الجديد للنادي الأندلسي، مهتماً بشدَّة بالتعاقد مع نجم خط هجوم المنتخب الكولومبي.
&
الجدير بالذكر أنّ فالكاو يلعب في الموسم الجاري ضمن مانشستر يونايتد على شكل إعارة من نادي موناكو الفرنسي ، لكنه لم يظهر بالمستوى المنتظر منه بحيث شارك في 11 مباراة فقط ضمن التشكيلة الأساسية للفريق في الدوري الإنكليزي الممتاز، مسجلاً 4 أهداف فقط .
&