&قد يلحق المهاجم الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني كريم بنزيما بموقعتي يوفنتوس الإيطالي ضمن الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وذكرت شبكة كواترو الإسبانية أن الدولي الفرنسي قد يشارك في مباراتي يوفنتوس الإيطالي في نصف نهائي دوري الأبطال.
&
وأضافت الشبكة الإسبانية الشهيرة أن الأطباء الفرنسيين الذين يتولون ملف علاج كريم بنزيما من إصابته الأخيرة يؤمنون بقدرة اللاعب على اللحاق بمواجهتيّ البطولة الأوروبية في يوفنتوس أرينا وسانتياغو برنابيو.
&
وأشارت إلى أن بنزيما يعاني من إصابة على مستوى الركبة لحقت به خلال مشاركته ضد أتلتيكو مدريد في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري الأبطال على ملعب فيسنتي كالديرون.
&
ولفتت إلى أن إصابة بنزيما أجبرته على الغياب عن لقاء ملقة بالدوري الإسباني وأتلتيكو مدريد في إياب دور الثمانية الأوروبية كما أنه لن يشارك ضد سيلتا فيغو وألميريا ضمن لقاءات الليغا.
&
وأوضحت أن الدولي الفرنسي كريم بنزيما سوف يكون جاهزاً بنسبة كبيراً لتدعيم صفوف فريق المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أمام يوفنتوس في تورينو في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري الأبطال.
&
وأكملت أن غياب بنزيما أجبر أنشيلوتي على الدفع بمهاجمه المكسيكي خافيير هيرنانديز الشهير بتشيتشاريتو في مباراة العودة ضد الروخي بلانكوس حيث كان لاعب مانشستر يونايتد المعار للفريق الملكي في الموعد وأحرز هدف الانتصار في الدقائق الأخيرة ليعبر الميرنغي إلى نصف نهائي الأبطال بعد صعوبة شديدة.
&