&رد مدرب نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، ماسيمليانو أليغري، مازحاً بخصوص الخطة المتوقع أن يدفع بها في مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، مساء &الثلاثاء، أمام ريال مدريد الإسباني، إنه اذا ما دفع مواطنه كارلو أنشيلوتي مدرب النادي الملكي بدفاع مكون من أربعة لاعبين فإنه سيفعل نفس الشيئ.

وقال أليغري في مؤتمر صحفي، مساء الإثنين: "أنشيلوتي قال إنه سيلعب بأربعة مدافعين وأنا أيضاً، إنها مسألة حسابية بحتة"، وذلك ليزيد من التكهنات بخصوص الخطة التي سيلعب بها.
&
وأشاد مدرب يوفنتوس بأنشيلوتي حيث قال: "إنه جيد وذكي، نتائجه في أوروبا خير دليل على هذا، أنا أقدره كمدرب وشخص، حيث حقق انجازات في إنكلترا وإيطاليا وفرنسا وإسبانيا، من الصعب أن تنتهي مباراتا الذهاب والإياب بدون أهداف".
&
ويرى أليغري إنه لا يوجد مرشح واضح للتأهل ولكنه اعتبر أن ريال مدريد لديه الأفضلية، حيث قال: "سنلعب في نصف النهائي أمام بطل أوروبا، هذا يزيد من فرصهم عنا، نعرف ما قمنا به حتى الآن وتقديم أفضل ما لدينا وسنلعب ونحن نعي إننا سنلاعب فريقا كبيراً".
&
واعتبر مدرب "اليوفي" أنّ مفتاح التأهل لنهائي دوري الأبطال يتمثل في تقديم "أداء مثالي".
&
&وتابع موضحاً:"علينا القيام بمهام كبيرة في الدفاع والهجوم، لا أعتقد أن المباراتين ستنتهيان بدون أهداف".
&
وبخصوص غياب كل من الكرواتي لوكا مودريتش والفرنسي كريم بنزيمة عن الريال والفرنسي بول بوغبا عن &يوفنتوس في مباراة الثلاثاء، أجاب المدرب أليغري بقوله: "كان من الأفضل أن يشارك الاثنان، ولكن نحن نأمل في عودة بوغبا في مباراة العودة".
&