&رد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال اللاعب الدولي الويلزي غاريث بيل، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني بطريقة عنيفة على الإيرلندي روي كين النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، بعدما انتقد هذا الأخير أداء اللاعب الويلزي، في المباراة التي انتهت بفوز يوفنتوس الإيطالي( 2-1)، الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال بارنيت في تصريحات لشبكة "بي بي سي" البريطانية،: "بيل لا ينشغل بأي تعليقات سلبية، خاصة عندما يكون الكلام صادراً من أشخاص لا يفهمون في كرة القدم، أو من مدرب فاشل".
&
وأضاف: "الهجوم على غاريث بيل أصبح مثار جدل في إنكلترا، رغم أن بيل يلعب في أكبر نادي في العالم، ويعد من أفضل اللاعبين في العالم، ويهتم فقط بالنقد الإيجابي، ويركز مع ريال مدريد بنسبة 100%".
&
وكان النجم الأيرلندي روي كين قد قال &في تحليله للقاء الذي جمع بين ريال مدريد و يوفنتوس ،عبر قناة "آي تي في" إن ريال مدريد كان صعباً عليه أن يخرج فائزاً لأنه لعب بعشرة لاعبين، مؤكداً أن بيل لم يكن موجوداً بالملعب، و"مستواه السيء "كان مثار استياء من زملائه.
&
وقد امتد الهجوم على المهاجم &الويلزي أيضاً للصحف الإسبانية، حيث قالت صحيفة "آس": "بيل كان مثل المصباح المنطفئ في ليلة احتاج فيها الريال لبصيص من الضوء"، بينما وصفت صحيفة "ماركا" اللاعب بيل بأنه كان تائهاً، وكان من الأفضل أن يبدأ كارلو أنشيلوتي بالمهاجم المكسيكي تشيتشاريتو