&أشاد الوافد الجديد لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، الألماني باستيان شفاينشتايغر بالصفقات الجديدة للشياطين الحمر التي أبرمت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال شفاينشتايغر في تصريحات صحفية عقب فوز مانشستر يونايتد على كلوب أميركا المكسيكي بهدف نظيف في بطولة الكأس الدولية للأبطال إن الهولندي ممفيس ديباي موهبة لا تصدق ويملك الكثير من الجودة معرباً عن قناعته بأن الفريق سوف يحظى بالكثير من المرح والفرح معه فوق أرضية الميدان.
&
وأضاف النجم الألماني معلقاً على الظهير الجديد ماتيو دراميان إنه إيطالي مثالي يتسم بالتكتيك ويمتلك سرعة رهيبة واصفاً إياه باللاعب الجيد جداً.
&
وحول لاعب خط الوسط الفرنسي مورغان شنايدرلان، أوضح شفاينشتايغر أنه كان جيد جداً وهو ما برز من خلال تعامله الجيد مع لقطة الهدف الذي أحرزه بنفسه مشيراً
إلى أنه لم يرتكب خطأ وسجل هدفاً بضربة رأس جميلة.
&
ولم ينسَ الدولي الألماني الإشادة باللاعبين الشباب الذين شاركوا في الفوز الودي على الفريق المكسيكي مثل أندريس بيريرا وجيسي لينغارد وجيمس ويلسون.
&
وأردف قائلاً:"إنهم لاعبون جيدون جداً وإذا أبلوا بلاءً حسناً في المستقبل، فإن مانشستر يونايتد سيكون سعيداً".
&
ويرفض مانشستر يونايتد إغلاق ملف سوق الانتقالات ويحاول تعزيز صفوفه بلاعبين جدد وعينه هذه على المرة على تدعيم الناحية الهجومية بعد رحيل الثنائي روبين فان بيرسي ولويس ناني إلى فنربغشة التركي وانتهاء فترة إعارة النجم الكولومبي رادميل فالكاو.
&