أنفق النجم السابق لمنتخب انكلترا لكرة القدم، ديفيد بيكهام، 10 آلاف جنيه إسترليني لشراء قميص خاص بنادي آرسنال، وذلك لإهدائه لنجله روميو، احتفاء بعيد ميلاده الـ13.&

وشارك بيكهام في مزاد خيري في لندن، وكان من بين القطع المعروضة قميص لآرسنال يحمل توقيع بيكهام نفسه.
&
وقرر النجم السابق لنادي مانشستر يونايتد الاإنكليزي شراء القميص بهذا المبلغ الضخم الذي تبرع به لأغراض إنسانية ، وفي المقابل قرر إهداءه لابنه الذي يلعب في قطاع الناشئين بنفس النادي اللندني.
&
وكان كان آرسنال قد استغنى عن خدمات بروكلين، الابن الأكبر لبيكهام، لعدم تطور مستواه بالشكل المرغوب في أكاديمية الفريق، في حين &سيواصل شقيقا بروكلين الصغيران، روميو وكروز، تدريباتهما في أكاديمية أرسنال ، حيث ينظر إلى كروز (10 سنوات ) باعتباره الأكثر مهارة بين أبناء بيكهام.
&
وبعد أن اشترى بيكهام القميص الموجود داخل "برواز كبير"، تم وضع "البرواز" في صندوق سيارة بيكهام، خصوصاً أن القميص له أهمية كبيرة، ولهذا السبب فإنّ باهض الثمن.&
&
&وجاء شراء القميص خلال مشاركة بيكهام في الذكرى الـ20 لمعرض "فوتبول اكتسترافاغانزا" السنوي الذي يجتمع فيه نجوم الرياضة، للتبرع بالأموال والاحتفال برياضة كرة القدم والإنجازات الكبيرة التي تحققها في العالم. وقد ذهبت &تبرعات هذا العام لمنظمة "نوردوف روبينز" التي تهتم بالعلاج عبر الموسيقى.
&
شاهد الصورة&
&
&
&
&
&