احتفل اللاعب الدولي البرازيلي دوغلاس كوستا بطريقة &فريدة من نوعها بالهدف الذي سجله لصالح فريقه بايرن ميونيخ في مرمى نادي &بوروسيا مونشنغلادباخ خلال المباراة التي جرت مؤخراً لحساب الجولة الثامنة من الدوري الألماني لكرة القدم، وانتهت بفوز العملاق البافاري بهدفين نظيفين.

&وسجل دوغلاس سيلفا الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الـ 31 من اللقاء الذي جرى على ملعب " أليانز أرينا" ، ثم أسرع نحو الجماهير بالمدرجات القريبة منه ليلتقط معهم عدة صور "سيلفي"، مستعملاً هاتف أحد مشجعي الفريق.
&
وقد عبّر دوغلاس سيلفا بهذه الطريقة عن سعادته بالعودة للمنافسة الرسمية التي غاب عنها لأكثر من شهر واحد بسبب معاناته من الإصابة، وهي نفس الطريقة التي سبقه إليها أسطورة نادي روما الإيطالي، المهاجم المخضرم فرانشيسكو توتي في إحدى مباريات الدوري المحلي " سيري أ"
&
وبخلاف ما كان يعتقد البعض، لم يبدِ مدرب فريق بايرن ميونيخ، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، انزعاجه مما قام به الجناح البرازيلي دوغلاس سيلفا، بل بالعكس فقد شجعه على تكرار تلك الطريقة في الاحتفال وأن ينضم إليه هو شخصياً في الصورة.
&
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة :" نحن نعيش هذه الأيام في عالم وسائل التواصل الاجتماعي، بالطبع أود من اللاعبين الاستمرار في التركيز على المباراة، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك، ويحتفل لاعب ما كما احتفل دوغلاس".
&
وأضاف المدرب الإيطالي قائلاً:" لقد قدم مباراة جيدة جداً، كانت الأولى له بعد الإصابة، ولهذا سمحت له بفعل ذلك هذه المرة. ربما في المرة القادمة يستطيع الاتصال بي، ويمكننا أخذ صورة معاً"
&
ومعروف عن أنشيلوتي طريقته "المنفتحة" في التعامل مع لاعبيه في كل الأندية التي أشرف على تدريبها.&
&
&