&اكدت تقرير إسبانية بأن إدارة نادي ريال مدريد رسمت خطتين لإتمام التعاقدات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف الفريق بما يحتاجه من عناصر فنية في مختلف الخطوط .&

وأكدت صحيفة "ماركا" الإسبانية بأن ريال مدريد سيركز على الخطة الأولى الرئيسية بالعمل على إتمام صفقة البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ، و هي الصفقة التي تحتاج إلى تمويل لا يقل عن 300 مليون يورو.
&
ويراهن مسيرو "النادي الملكي" على عدم تأقلم نيمار مع الأجواء السائدة في "حديقة الأمراء" و فشل الفريق الباريسي قارياً من أجل الظفر بخدماته خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها على مستوى كاحل القدم.
&
وبحسب الصحيفة الشهيرة فأن الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس النادي المدريدي ، قد وضع خطة بديلة سيتم تفعيلها والعمل عليها في حال فشل إتمام صفقة نيمار أو تجميدها وتأجيلها للصيف القادم وفقا لرغبة ملاك النادي الباريسي.
&
ويستهدف الريال من خلال خطته الثانية في التعاقد مع ثلاثة لاعبين ، بداية بالحارس الإسباني دافيد دي خيا من نادي مانشستر يونايتد و لاعب الوسط البلجيكي إدين هازارد من نادي تشيلسي والهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي من نادي بايرن ميونيخ.
&
هذا وتسمح الميزانية التي رصدت لإتمام صفقة البرازيلي نيمار باتمام التعاقدات الثلاثة للخطة البديلة ، إذ ان كل لاعب من اللاعبين الثلاثة تبلغ قيمته السوقية حوالي 100 مليون يورو .
&
وتؤكد كافة المعطيات ان نيمار سيكون مفتاح خريطة التعاقدات الصيفية التي يرغب ريال مدريد في القيام بها بعد نهاية الموسم ، والتي على ضوئها سيتحدد مصير عدد من لاعبي الفريق سواء الذين يرغب في وضعهم على قائمة الانتقال أو الذين يعمل على جلبهم للعاصمة مدريد.