شكت كايتي برايس إلى حبيبها السابق مللها من زوجها خلال شهر العسل .

لندن: أمطرت عارضة الأزياء البريطانية،كايتي برايس،صديقها السابق مغني البوب، دان باورز، بوابل من الرسائل خلال شهر العسل الذي تقضيه مع زوجها الجديد، لتشكو مما هو quot;أكثر من المللquot;.

وعادت كاتي 32 عامًا من تايلاند بعدما قضت شهر العسل مع زوجها بطل المصارعة، أليكس ريد،وأرسلت سلسلة من الرسائل سرًا لصديقها السابق دان 30 عامًا،تشكو فيها من العطلة التي قضتها علىإحدى الشواطئ، وقالت كاتي الشهيرة بإسم جوردون لدان إنها تحملت بشق الأنفس قضاء هذا الوقت مع ألكس 34 عامًا.

وبدلاً من الاستمتاع بشهر العسل عزلت quot;كاتيquot; نفسها في غرفتها وأمضت الوقت في كتابة الرسائل والاتصال بالأصدقاء ونشر رسائل على موقعي فايس بوك وتويتر للتواصل الاجتماعي عبر الانترنت.

وجاء في إحدى الرسائل التي كتبتها جوردون، وهي أم لثلاثة أطفال، على تويتر يوم السبت: quot;لا أطيق صبرًا على رؤية أطفاليquot;.

ونقل عن دان الذي تلقى دعوة ولكن لم يحضر حفل زفاف الزوجين الأسبوع الماضي قوله لأحد الأصدقاء: quot;لقد قالت (جوردون) إن ألكس أكثر من ممل وأنها لا تطيق صبرًا على العودةquot;.

كما ذكر صديق آخر تحدث مع كاتي عبر الهاتف عدة مرات منذ سفرها إلى تايلاند يوم الاثنين الماضي: quot;أن كاتي اتصلت بي وقالت أعاني الملل، الأمور ليست على ما يرامquot;.

وقال: quot;لقد قالت إنها لم تعتد على قضاء اليوم بأكمله مع ألكس بمفردها، في الغالب كان الأطفال يتواجدون معهما، وكان الأطفال مادة للحديث بينهماquot;.