غرّد ضاحي خلفان تميم على تويتر فهاجم الحوثيين "صنيعة النظام الفارسي في إيران"، وقال إن إيران تنتقم من البعث في اليمن.


في تعليق على التقدم الحوثي نحو صنعاء، واحتلال الحوثيين مقر رئاسة الوزراء اليمنية، غرّد الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، على حسابه الشخصي في موقع تويتر قائلًا: "قادة الجيش من البعثيين اليمنيين في عيد الأضحى قد يضحّى بهم أسوة بصدام حسين!!! إيران تنتقم من البعث!!".

لو ما عدى حدوده!
تأتي هذه التغريدة وغيرها بعدما تم الأحد في صنعاء التوقيع على اتفاقية بين الحوثيين والسلطة اليمنية والقوى السياسية، يقوم بموجبها الرئيس اليمني بتعيين مستشارين له من أنصار الله والحراك الجنوبي، وبتسمية رئيس الحكومة وفق معايير متفق عليها مع الحوثيين.

وقال في تغريدة أخرى: "أبو عدي لو ما عدى حدوده كان ما ضيع بلاده وجنوده"، مستذكرًا صدام حسين، الذي غزا الكويت واحتلها، فأتت غزوتها لها وبالًا عليه، أودى بحياته. أضاف: "الجنوب يحق له أن يصوّت على الاستقلال إذا تولى الحوثيون السلطة ﻻ قدر الله!!". لكنه استدرك مغرّدًا: "على دول الخليج أﻻ تعترف بشيء اسمه حكومة حوثيين، وأن تجمّد العلاقات مع اليمن في كل أوجه التواصل والتعاون".

صنيعة النظام الفارسي
وأكد في تغريدة تالية: "كل أوجه التواصل والتعاون مع الحوثي صنيعة النظام الفارسي يجب أن توقف إذا ما اعتلى سدة الحكم في اليمن". وانتقد خلفان إيران، قائلًا: "الصحافة الفارسية تهلل وتقول بانتصار الحوثيين في اليمن فإن الدور القادم على المملكة، هذه إيران التي يريدها الحوثي ومن في زمرته، وهذا هدفهم".

وتابع هجومه على إيران، مغرّدًا: "الفرس هم نسبة تصل 26 بالمئة من أصل سكان إيران، الشعب إيراني بنسبة 85 بالمئة منه شعب طيب، والفرس يتعاطون معه بعنصرية".
&