انهار المسرح بمن عليه، ليلة الخميس 23 نيسان (أبريل)، عندما كان عدد من الطلاب يستمتعون بالرقص والغناء على مسرح المدرسة الثانوية في ويستفيلد في ولاية إنديانا الأميركية.


إعداد كارل كوسا من بيروت: أصيب 13 شخصًا على الأقل، أحدهم في حالة خطيرة، الخميس، عندما انهار المسرح الذي يقف عليه عشرات الأشخاص خلال عرض طلابي لموسيقى الروك بعنوان "American Pie"، في مدرسة ويستفيلد الثانوية في ولاية إنديانا الأميركية - بحسب قناة "فوكس نيوز" الأميركية.

وقالت الشرطة، إن الحادث لم يتسبب في أي خسائر بشرية، وإن طالبًا واحدًا أصيب بشكل بالغ، ونُقل إلى المستشفى، فيما يقول متحدث باسم شرطة ويستفيلد، إن 5 طلاب أصيبوا بإصابات بالغة، وإن الإصابات تتراوح بين ارتجاج في المخ وتمزقات والتواءات وكسور في العظام.

فيما قال رئيس المطافئ في المدينة، جو ليونز: "لدينا بعض الأشخاص مصابون بشكل خطير. ليس هناك أي مستشفى يستطيع التعامل مع عدد كهذا".

وقال أحد شهود الواقعة، إن العديد من الأشخاص هرعوا ناحية المسرح فور انهياره؛ لمحاولة إنقاذ أصدقائهم. وقال آخر، إنه كان يعزف على آلة الغيتار فوق المسرح، وأفسح مجالًا للطلاب ليقفوا بجواره، وفوجئ بانهيار المسرح، لكنه لم يسقط مع زملائه.

من ناحية أخرى، قال أحد العاملين في المدرسة، إن الدروس في المدرسة ستُستكمل بشكل طبيعي كما هو مخطط لها.