شركة صلة توقع عقود مع لاعبين سعوديين

فهد سعود من الرياض: كشف السيد أحمد القحطاني، نائب المدير العام لشركة صلة ، الراعي الرسمي لكافة نشاطات المنتخب السعودي لكرة القدم حتى عام

إقرأ المزيد:

صلة تكرّم الإعلاميين الرياضيين

صلة نجحت في امتحانها الأول

صلة تتألق مع الأخضر

2007م،عن توقيع الشركة عقود رعاية لعشرة لاعبين في المنتخب الأول حتى الآن، في خطوة نحو تفعيل حضورها في الوسط الرياضي السعودي خصوصاً مع نجوم المنتخب الأول الذي يستعد حالياً لخوض غمار نهائيات كأس العالم المقررة في ألمانيا بعد عدة أشهر من الآن.

وأكد السيد أحمد، في حوار كامل أجراه مع quot;إيلافquot; ،وينشر في وقتٍ لاحق،أن العقود التي تم توقيعها مع اللاعبين تنص على أن تكون (صلة) مسئولة عن عقود اللاعبين الاحترافية الخارجية فقط، دون أن تتدخل إطلاقاً في عقود اللاعبين في الأندية المحلية في السعودية ، مشيراً إلى أن هدف الشركة الأساسي هو تقديم اللاعب السعودي للأندية الأوربية ليكون محترفاً فيها، مشدداً على أن اللاعب السعودي يملك المؤهلات والإمكانيات التي تؤهله للاحتراف الخارجي.

كما أعلن أيضاً، أن الشركة بصدد التوقيع مع لاعبين آخرين، ضمنخططها المستقبلية، حيث تهدف الشركة إلى ضم أبرز اللاعبين السعوديين لتسويقهم خارجياً خلال الفترة المقبلة.

كما خص quot;إيلافquot; بالكثير من الأخبار الحصرية، في حواره الشامل الذي تطرق فيه إلى آخر استعدادات المنتخب السعودي الإعدادية لنهائيات كأس العالم ، وأبرز الصعوبات التي واجهتم خلال مسيرتهم في إدارة شؤون المنتخب السعودي.

شعار شركة صلة

واللاعبون الذين أنهت شركة (صلة) التوقيع معهم رسمياً هم:

1- أحمد الصويلح (لاعب نادي الهلال)
2- محمد العنبر ( لاعب نادي الهلال)
3- سعد الحارثي( لاعب نادي النصر)
4- حمد المنتشري( لاعب نادي الإتحاد وأفضل لاعب بآسيا 2005)
5- سعود كريري( لاعب نادي الإتحاد)
6- أسامة المولد ( لاعب نادي الإتحاد)
7- عيسى المحياني ( لاعب نادي الوحدة وهداف الدوري السعودي)
8 مناف أبو شقير( لاعب نادي الإتحاد)
9- محمد أمين( لاعب نادي الإتحاد)
10- مبروك زايد( حارس نادي الإتحاد)