نتائج المباريات تتحدث طوال اليوم

مواجهات عربية مثيرة في افتتاح دوري أبطال آسيا

مدرب الكويت يتوعد الهلال

ممدوح الماجد من الرياض ، وكالات : تعادل الهلال السعودي مع الكويت الكويتي 1-1 يوم الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

: تعادل الهلال السعودي مع الكويت الكويتي 1-1 يوم الاربعاء على استاد الملك فهد الدولي في الرياض في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثانية من دوري ابطال اسيا لكرة القدم.

وسجل البرازيلي رودريغو (16) هدف الهلال، وفهد عوض (90) هدف الكويت.

فوز الشباب على العين 2/1

فاز الشباب السعوديعلى مضيفه العين الاماراتي2- صفر في المباراة التي جمعتهما على استاد خليفة بن زايد في العين يوم الاربعاء في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل الغاني اترام (45) ووليد الجيزاني (73) الهدفين.

وكان فولاذ الايراني فاز على الاتحاد السوري 2-1 ضمن المجموعة ذاتها.

فوز الوحدة على الريان 1/ 0

وخطف الوحدة الاماراتي فوزا ثمينا على مضيفه الريان القطري 1-صفر اليوم الاربعاء في افتتاح مباريات المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا في كرة القدم. وسجل محمد سعيد الشحي بديل الانغولي موريتيو هدف المباراة في الدقيقة 81.

فوز الكرامة على السد 2/1

فاز الكرامة السوري على ضيفه السد القطري 2-1 اليوم الاربعاء في مدينة حمص السورية امام نحو 35 الف متفرج في الجولة الاولى لمنافسات المجموعة الثالثة من دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل السنغالي سانغو (71) وعبد الرحمن عكاري (85) هدفي الكرامة، وماجد محمد (22) هدف السد.

خسارة العربي أمام الزوراء

خسر العربي الكويتي امام الزوراء العراقي صفر-1 اليوم الاربعاء على استاد صباح السالم في الكويت في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الاولى ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل مسلم مبارك هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66.

فوز فولاذ على الاتحاد

فاز فولاذ الايراني على ضيفه الاتحاد السوري 2-1 اليوم الاربعاء في الجولة الاولى من تصفيات المجموعة الرابعة ضمن دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وسجل سيد محمد صالحي (19 و29) هدفي فولاذ، وانس صاري (12) هدف الاتحاد.