إقرأ المزيد

في الهلال : إراحة الأساسيين .. وصرف المكافآت

الهلال و الشباب يكملان المربع الذهبي لكأس ولي العهد السعودي

أصداء ديربي الغربية بين الإتحاد والأهلي

نتائج كأس ولي العهد السعودي

مباريات حماسية في كأس ولي العهد السعودي

تأهل النصر والإتحاد والأهلي والوحدة في كأس ولي العهد السعودي

قمة الأهلي والاتحاد الكروية..متعة وإثارة وأسرار

ملخص مباريات الدور الأول بكأس ولي العهد السعودي

إنطلاق كأس ولي العهد السعودي بحلتها الجديدة

قرعة كأس ولي العهد السعودي تنصف الكبار

ناصر السويدان من الرياض : أبدى الهلاليون سعادتهم الغامرة بعد تأهل فريقهم إلى دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد السعودي لكرة القدم ، وذلك بعد تجاوزهم لفريق القادسية بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي أقيم يوم أمس على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام (شرقي السعودية ) .

و أكد رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل أحقية فريقه بالفوز والتأهل ، كما وصف فريقه بأنه quot; الأفضل quot; طوال المباراة ، مؤكداً في الوقت نفسه بأن طرد 3 من لاعبي القادسية زاد من صعوبة المباراة على فريقه ، كما أن الفريق الهلالي هو من تأثر سلباً بنقص القادسية .

وقدم رئيس الهلال شكره إلى القدساويين بعد تقديمهم مباراة كبيرة ومستوى مميز ساهم في جعل المباراة أكثر سخونة ، كما طالب الأمير محمد بن فيصل بالحكام الأجانب في ما تبقى من الموسم الحالي الذي وصفه بالاستثنائي .

ووصف الرئيس الهلالي لقاء فريقه المقبل أمام الوحدة في دور الأربعة من مسابقة كأس ولي العهد بأنه صعب كون الفريق الوحداوي أحد الفرق القوية ، كما تمنى لفريقه التوفيق في المرحلة المقبلة .

لقطة من مباراة الهلال والقادسية
من جانب آخر بارك النجم الدولي نواف التمياط للجماهير الهلالية بعد تأهل الهلال إلى دور الأربعة ، وعن المباراة قال نواف بأن فريقه كان يعاني في الشوط الأول من تباعد بين خطي الوسط والهجوم ، إضافة إلى سوء الطالع الذي لازم المهاجمين أمام المرمى معتبراً ذلك سبباً في تأخر التسجيل إلى الشوط الثاني ، وأكد نواف بأن فريقه قدم أداء يتوافق مع مستوى اللقاء .

من جانبها عبّرت الجماهير الهلالية عن سعادتها بهذا التأهل وذلك عبر شبكة الزعيم (الموقع الرسمي لنادي الهلال السعودي )، مؤكدة بأن فريقها أستحق التأهل بكل جدارة، وبأن لاعبي الفريق كانوا عند حسن الظن ، كما تمنوا بأن يواصل الزعيم سيره نحو تحقيق المحافظة على اللقب .

وقد وضعت شبكة الزعيم استفتاءا للجماهير الهلالية لترشح أفضل اللاعبين في اللقاء حيث جرت العادة أن تقوم الشبكة بتكريم اللاعب الذي ينال النصيب الأكبر من ترشيحات الجماهير .

من جهة أخرى أقام عضو شرف نادي الهلال الأمير فيصل بن خالد بن جلوي حفل عشاء لأفراد البعثة الهلالية بمناسبة تأهل الفريق إلى دور الأربعة في كأس ولي العهد وقد حضر الحفل رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بالإضافة إلى الجهازين الإداري والفني واللاعبين ، كما حضر الحفل السيد فيصل الشهيل عضو شرف نادي الهلال وعدد من أعضاء رابطة مشجعي نادي الهلال بالمنطقة الشرقية وعدد من جماهير الفريق .