المنتخب السعودي يصل الهند للمشاركة بكأس آسيا

4 دول عربية تشارك بكأس آسيا للشباب

بنغلور ( الهند ) : يواصل منتخب المملكة للشباب لكرة القدم اليوم تدريباته اليومية في مدينة بنغلور الهندية التي يجري فيها تحضيراته الاخيرة استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب المقرر أن تنطلق منافساتها يوم الاحد القادم.

ويستعد المنتخب لملاقاة نظيره العراقي في أول مباريات الدور التمهيدي يوم الاثنين المقبل حيث أجرى أمس حصة تدريب مسائية على ملعب استاد سراي كنترايفا في بنغلور وهو الملعب الذي سيلاقي فيها منتخب المملكة منتخبي العراق وماليزيا.

وقد ركز المدرب نونيس خلال التدريب على رفع المعدل اللياقي للاعبين اضافة لاخضاع اللاعبين لعدد من التمارين التكتيكية والفنية كما تم التركيز على تدريبات على الكرات العرضية والتصويب من خارج منطقة الثمانية عشر.

يذكر أن مباريات البطولة ستقام في مدينتي بنغلور وكلكتا حيث تحتضن بنغلور المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات اليابان وايران وطاجكستان وكوريا الشمالية والمجموعة الرابعة التي تضم منتخبات المملكة والعراق وماليزيا وفيتنام ، فيما تحتضن مدينة كلكتا مباريات المجموعتين الاولى التي تضم منتخبات كوريا الجنوبية والهند والاردن وقرقيستان والمجموعة الثانية التي تضم الصين وتايلاند والامارات واستراليا ، وسيتأهل أربع منتخبات آسيوية لنهائيات كأس العالم للشباب بكندا.