3 مباريات مؤجلة من الدوري السعودي
الشباب يتعادل مع الوحدة لنهائي الدوري السعودي
الهلال يخسر أمام القادسية .. وتعادل الاتحاد والنصر

إقرأ المزيد

مباريات مؤجلة تحدد صدارة الدوري السعودي

مدرب الهلال: غياب الدوليين لن يؤثر على الفريق

قمة جدة إنتهت بالتعادل

مدرب النصر خميس: مباراة الطائي لن تكون سهلة

ديربي جدة بين الاتحاد والأهلي

إيلاف من الرياض : ضمن الشباب السعودي التأهل رسمياً إلى المباراة النهائية لنهائي دوري كأس خادم الحرمين الشريفين بعد تعادله يوم الاثنين مع مضيفه الوحدة بهدف لكل منهما، إلى جانب خسارة ملاحقه المباشر الهلال أمام القادسية بهدف للاشئ، ليضمن الشباب التأهل للنهائي ، في حين انتهت مباراة الاتحاد مع النصر بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق .

الوحدة ( 1 )
الشباب ( 1 )

وفي المباراة المؤجلة منذ المرحلة العشرين من الدوري السعودي التي جمعت الشباب المتصدر مع الوحدة على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية في مكة المكرمة، نجح الشباب في الخروج بنقطة واحدة حافظ بها على صدارته وتأهله بشكل رسمي إلى النهائي.

وتقدم الوحدة بالهدف الأول عبر لاعبه خالد الحازمي الدقيقة 37 من الشوط الأول، قبل أن يتمكن الشباب من إدراك التعادل من ركلة جزاء احتسبها الحكم لمصلحة فيصل السلطان، انبرى لها المحترف غودين اترام وسجل هدف التعادل .

ورفع الشباب رصيده إلى 45 نقطة ليواصل صدارته للدوري ويتأهل بصفة رسمية إلى نهائي الدوري بعد أن تقدم على الهلال بفارق أربع نقاط ، بينما ارتفع رصيد الوحدة إلى 28 نقطة في المركز السابع .

القادسية ( 1 )
الهلال ( صفر )

وعلى استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام، خسر الهلال أمام مضيفه القادسية بهدف للاشيء في المباراة المؤجلة من المرحلة السابعة عشرة ، ليحرم الهلال من المنافسة على صدارة الدوري السعودي.

ورغم خسارته حافظ الهلال على مركزه الثاني برصيد 41 نقطة، بينما رفع القادسية رصيده إلى 26 نقطة وبقي في المركز التاسع على سلم الترتيب.
وأحرز يوسف السالم هدف القادسية الوحيد في الدقيقة 38 من الشوط الأول من المباراة التي لعب فيها الهلال بعشر لاعبين منذ الدقيقة 60 بعد طرد لاعبه أحمد الصويلح.

يذكر أن الهلال دخل هذه المباراة في ظل ظروف صعبة جدا، فقد أقالت إدارة النادي مدرب الفريق البرازيلي كاندينيو وأسندت المهمة لمواطنه كليبر، كما غاب عن صفوفه في هذه المباراة الدوليون محمد الدعيع وعبد العزيز الخثران وخالد عزيز ونواف التمياط ومحمد الشلهوب وكامل الموسى وسامي الجابر وياسر القحطاني ومحمد العنبر لاستدعائهم لمعسكر المنتخب السعودي الذي سيواجه بولندا وديا الثلاثاء المقبل، كما يغيب البرازيليان كماتشو وتفاريس بداعي الإيقاف.

الاتحاد ( 1 )
النصر ( 1 )

وانتهت المباراة الثالثة المؤجلة من المرحلة الرابعة والتي أقيمت إستاد الأمير عبد الله الفيصل في جدة، بين الاتحاد وضيفه النصر بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وتقدم الاتحاد الذي يخوض مباراته الثانية تحت قيادة مدربه الفرنسي الجديد ميتسو يبالهدف الأول عبر لاعبه حمزة إدريس في الدقيقة 79، ولم تمض 5 دقائق حتى تمكن المحترف اسوما من إدراك التعادل.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثالث، بينما رفع النصر رصيده إلى26 نقطة في المركز الثامن.