قال أن الفريق هو نفسه .. لم يتغير عن آخر زيارة
مدرب الهلال: غياب الدوليين لن يؤثر على الفريق

إيلاف من الرياض: قلل المدرب البرازيلي (كليبر) من تأثير غياب الدوليين من الفريق الأول بنادي الهلال نظرا لالتحاقهم بمعسكر المنتخب السعودي الذي يقام في الرياض استعدادا لمواجهة منتخب بولندا يوم

مدرب الهلال كليبر(يسار) خلال المؤتمر الصحافي
الثلاثاء المقبل في إطار استعدادات المنتخبين للمشاركة في مونديال ألمانيا منتصف العام الجاري.

وقال المدرب الهلالي الجديد الذي يأتي خلفاً لمواطنه (كاندينو) الذي ألغت الإدارة الهلالية عقده نتيجةً للنتائج السلبية التي قدمها مع الفريق مؤخرا، في مؤتمر صحافي عقد في مقر النادي اليوم أن الفريق متى ما تعاون وأظهر انسجام كبير بين لاعبيه سيصل إلى غايته التي يريدها. مستدركاً أن وجود الدوليين في مباريات الحسم القادمة، سيخفف من تأثير غيابهم في الوقت الراهن.

وأكد أن الهلال لم يزل هو الهلال الذي عرفه إبان عمله كمساعد للمدرب ( باكيتا) الذي انتقل لتدريب المنتخب السعودي قبل نحو شهرين، معتبراً الفارق الوحيد عن هلال اليوم وهلال السنة الماضية هو كثرة مشاركات المنتخب السعودي والتي بسببها يغيب معظم اللاعبين لالتحاقهم بمعسكرات التدريب والإعداد للمنتخب السعودي.

وطمأن الجماهير الهلالية أن الفريق لن يتأثر محلياً فهو قادر على مواصلة زحفه نحو تبوأ مركزا متقدما في المربع الذهبي لكأس خادم الحرمين الشريفين وسينافس في قوة لتحقيق البطولات والانتصارات في المرحلة القادمة التي تعتبر مرحلة الحسم في الدوري السعودي بأكمله.

وعن مشاركة الهلال في دوري أبطال آسيا، والمخاوف من تراجع حظوظه في نيل بطاقة الترشح لدور الثمانية، خصوصا وأن مجموعة الهلال تضم الفريق المخضرم نادي العين الإماراتي، أكد (كليبر) أن جميع فرق المجموعة التي تضم إلى جانب الهلال والعين فريقي الميناء العراقي ومارشال الأوزبكي متقاربة، مشيراً إلى أنه سيحرص مع الفريق على تحقيق الفوز في المباريات التي تقام على أرضه حتى يضمن المنافسة على خطف البطاقة والتأهل للدور الثاني من البطولة.

الجدير بالذكر أن الهلال سيقابل يوم 12 ابريل المقبل فريق مارشال الأوزبكي على استاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، علما بأنه خسر أولى مبارياته من العين الإماراتي في الإمارات بهدفين مقابل لاشيء، في حين استطاع أن يهزم فريق الميناء العراقي في الرياض بثلاثة أهداف لهدف في ثاني مبارياته في البطولة.

ولم يخفى ( كليبر) سعادته بالعودة إلى تدريب الهلال كمدرب أساسي بعد أن عمل مساعداً للمدرب باكيتا الموسم الماضي، معتبراً أنه شرف كبير له أن يقوم بتدريب فريق الهلال لما له من سمعة رياضية كبيرة في الوطن العربي.

وسيلتقي الهلال يوم الاثنين المقبل فريق القادسية في المنطقة الشرقية ضمن منافسات الدوري السعودي وسط غياب كبير بخلاف لاعبي المنتخب، حيث يغيب بعض اللاعبين نظرا لحصولهم على الكروت الصفراء وآخرين للإصابة ومن المنتظر أن يدخل الهلال المباراة بالصف الثاني تماما.

*الصور من موقع شبكة الزعيم موقع الهلال الرسمي.

إقرأ المزيد:

الإعلام والجمهور يطيحان برأس العجوز كاندينو

إقالة كاندينو من تدريب الهلال

سخط جماهيري على المدرب البرازيلي للهلال

الجماهير الهلالية تطالب برأس المدرب كاندينو

جماهير العين تسبب أزمة بين الهلال ورئيسه