خليجي18:ميتسوquot;الحلمتحولالىحقيقةquot;

ابو ظبي: اعتبر الفرنسي برونو ميتسو مدرب منتخب الامارات لكرة القدم الفائز بكأس الخليج الثامنة عشرة اليوم الثلاثاء ان الحلم تحول الى حقيقة بعد اشهر

من العمل. وقال ميتسو quot;لقد تحول الحلم الى حقيقة بعد ان قام الجميع بعمل كبير في الاشهر الماضيةquot;.

واضاف quot;شهدت بداية المباراة شدا عصبيا وهذا طبيعي لانه ليس من السهل ان تخوض مباراة نهائية في الدورة خاصة ضد المنتخب العماني الذي سبق ان خاض النهائي في الدورة الماضيةquot;.

وتابع quot;حاولنا عدم ترك الفرصة لمنتخب عمان للسيطرة على المجريات، في الشوط الاول كان اداؤنا جيدا وكان بامكاننا التسجيل لو سرعنا وتيرة اللعب لكن الشد العصبي في بداية اللقاء اثر علينا، ثم حصلنا على فرصة في الشوط الثاني سجلنا منها هدف الفوزquot;.

وعن الانتقادات التي تعرض لها فيما يتعلق بتكتيكه خلال المباريات قال ميتسو quot;اعتقد باننا لم نخض النهائي اليوم من اجل امتاع الجماهير فقط بل من اجل احراز اللقب وهذا ما حصل، لقد جازفت كثيرا بتغيير ثلاثة لاعبين اذ كان من المفروض ان انتظر حتى نهاية المباراة او حتى الوقت الاضافي في حال وصلنا اليه ولكنني فعلت ذلك رغبة مني في الفوز باللقب، ويمكنني القول اننا لعبنا المباراة بذكاء وحققنا هدفناquot;.

وتحدث ميتسو عن اسماعيل مطر الذي حصل على لقبي افضل لاعب وهداف في البطولة قائلا quot;لقد اظهر مطر موهبته في النصف الثاني من البطولة بعد الانتقادات التي واجهها من انه لم يقدم شيئا في البداية، انه لاعب رائع يتمتع بكفاءة عالية ويمكنه بالتأكيد الاحتراف في اوروبا لكن الامر لا يتعلق بي في هذه الخصوص، وسيكون رائعا له ولبلده ان كان اول اماراتي يحترف في اوروباquot;.

وختم المدرب الفرنسي بقوله quot;اتمنى ان ينعكس هذا الفوز ايجابا على كرة القدم الاماراتية وان تشهد تطورا في الدوريquot;. واعتذر التشيكي ميلان ماتشالا مدرب منتخب عمان عن حضور المؤتمر الصحافي حيث توجه من الملعب الى الباص الخاص بفريقه مباشرة.

إقرأ المزيد:

الإمارات تتوج بطلة للخليج للمرة الأولى في تاريخها

اسماعيل مطر افضل لاعب في البطولة

منافسة خماسية لأفضل لاعب خليجي

كأس الخليج في إنتظار بطل جديد ... اليوم

خليجي 18 : المباراة النهائية

إيلاف ترصد آخر التحضيرات لنهائي خليجي 18

الامارات تتطلع لتجربة مصر وتخشى شبح اليونان

دموع و فرح في الامارات

إسماعيل مطر يقود الامارات إلى نهائي خليجي 18

عُمان تهزم البحرين وتصعد إلى نهائي خليجي 18