إتحاد وأهلي جدة يتنافسان لنيل كأس ولي العهد

طاقم التحكيم السويسري لمباراة الاهلي و الاتحاد

ديمتري: يخيفني مديح نيبوشا

أحمد عايض من جدة : أعلنت شركة صلة الرياضية صاحبة حقوق رعاية المباراة النهائية لكأس ولي العهد عن نفاذ تذاكر دخول المباراة النهائية عند الساعة الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس حيث جاء نفاذ التذاكر قبل سبع ساعات من الوقت النهائي الذي حددته الشركة لإقفال شبابيك التوزيع.

وقد أكد المسئول الإعلامي بالشركة أنه لن يتم السماح بدخول أي شخص للمنطقة المحيطة بملعب المباراة إذا لم يكن لديه تذكرة مهما كانت الظروف ولن يتم استثناء أحد من الجماهير مهيبا بجميع من لم يحصل على تذكرة بعدم الحضور والتسبب في ازدحام لن يستفيد منه شيئا .

وعلى الرغم من نفاذ التذاكر إلا أن أعداد كبيرة من الجمهور حضرت إلى نقاط التوزيع على أمل الحصول على تذكرة دخول ولو من السوق السوداء وقد أكد العديد منهم أنهم قد حضروا من خارج مدينة جدة خصيصا لمشاهدة اللقاء .

وكان موظفي نقاط البيع في المراكز الثلاث الرئيسية لا يسمحون ببيع أكثر من 5 تذاكر للشخص الواحد، للحد من السوق السوداء قدر الإمكان، لكن أصحاب هذه السوق لا يخف عليهم خافي، ولا يعجزهم أسلوب فتجدهم يقفون بعيدا من مراكز النقاط ويطلبون من أي شخص سيقطع تذاكر المباراة أن يشتري لهم معه، ويستغل أصحاب السوق السوداء البيع قبيل المباراة بساعات قليلة حيث يرتفع سعر التذكرة أضعاف سعرها الحقيقي علما بأن تذكرة الدرجة الممتازة 200 ريال بينما سعر بقية الدرجات (الأولى والثانية) 20 ريال فقط.

بينما مقاعد المنصة الرئيسية هي بدعوات خاصة من الاتحاد السعودي لكرة القدم لضيوف المباراة الختامية، ومن المتوقع أن يصل سعر التذكرة العادية وقت الذروة ما بين 70 إلى 100 ريال .

وكانت الشركة طبعت 17 ألف تذكرة دخول على رغم أن سعة الدخول 23 ألف شخص لكن خشية التزاحم، قامت بهذا الأجراء، متخوفة إلى جانب ذلك من قفز بعض الجماهير من فوق أسوار الملعب إضافة إلى أن بعض الموجودين على بوابات الدخول يسمحون لمعارفهم وأقربائهم بالدخول.