مازالت الفنانة ليلا المغربيّة تتابع تفاصيل الدعوى التي أقامتها ضد شركة quot;هابquot; التي كانت تحتكر نشاطها الفنيّ، في ما تستعد لإصدار ألبوم غنائي جديد.


الكويت: زارت الفنانة ليلآ المغربية دولة الكويت أخيرًا، لاستئناف الدعوى القضائية التي أقامتها ضد شركة quot;هابquot; لصاحبها الراحل الشيخ صباح الناصر، التي كانت تحتكر نشاطها الفني لمدة 14 عامًا، بداية من عام 2005، وكان مقررًا لها أن تنتهي عام 2019.

وأكدت ليلآ أنها بدأت الإجراءات القانونية عام 2012 بعدما أصدرت ألبومها الخليجي quot;رومانسيquot; سنة 2010، ولم تقم الشركة بتنفيذ الحملة الإعلامية والدعائية للألبوم على الرغم من الإنتشار الذي حققه.

وأضافت أنها منذ ذلك الوقت وهي تسعى لفسخ عقدها والذي من بنوده أن تكون المحاكم الكويتية هي جهة الاختصاص في فض النزاع حول شروط وبنود العقد، الى أن توفي صاحب الشركة ما جعلها توقف الدعوى احترامًا للوفاة، لكنها الآن تسعى جاهدة للانتهاء من هذا الموضوع وأن يأخذ كل ذي حق حقه.

وعن جديدها الفني قالت أن ألبومها الغنائي الجديد شبه جاهز ويضمّ ألوان موسيقية متنوعة منتوزيع لثلاثة موزعين مشهورين، اثنين من فرنسا والثالث من بلجيكا، ولمسة عربية في الألحان من خلال الآلات العربية، وسيوزع في أوروبا من خلال سوني أوquot;اي ام أيquot; وفي الوطن العربي مع روتانا أو بلاتينيوم ريكوردز بعد التوصل الى اتفاق مع احدى الشركتين.