أعدّ موقع quot;Radar Onlinequot; لائحة بأغلى الإعلاميين في العالم، والتي ضمّت كلاً من جون ستيوارت، وديفيد ليترمان، وكونان أوبريان، وميغين كيللي.


لوس أنجلوس: تصدّر الإعلامي جون ستيورات قائمة Radar Online لأغلى الإعلاميين في العالم بحصوله على ما يتراوح ما بين 25 و30 مليون دولار كمقابل عن أي عمل يشارك فيه، علماً بأن القائمة تضمّنت عدة أسماء من بينهم ديفيد ليترمان، وكونان أوبريان، وميغين كيللي، وغيرهم.

جون ستيورات: يحصل الإعلامي السياسي الساخر جون ستيورات بسبب برنامجه الشهير quot;The Daily Showquot; على مبلغ يتراوح ما بين 25 و30 مليون دولار كراتب سنوي، علماً بأن ستيورات جاء لأكثر من 300 مرة على قمة قوائم أغلى الإعلاميين الأميركيين أجراً، ورغم ذلك لا يريد الاعتراف بأنه واحد من مليونيرات العالم.

عقد ستيورات مع برنامج quot; The Daily Showquot; يجعله أغلى إعلامي أميركي حتى العام 2015، علماً بأنه سيخرج أول أفلامه خلال الصيف المقبل، وهو بعنوان quot; Rosewaterquot;، وتدور قصته حول صحافي تم احتجازه في إيران.

مات لاور: يحصل الإعلامي مات لاور الذي يقدم برنامج quot; Today showquot; على قناة NBC على راتب سنوي يصل إلى 25 مليون دولار. وأوضح موقع quot;Radar Online quot; أن مات لاور (55 عاماً) كان سبباً في تسريح بعض عمالة البرنامج بسبب عدم موافقته على الخضوع لأي خصم في مرتبه مقابل توفير مرتبات للعمال.

ديفيد ليترمان: 20 مليون دولار هي قيمة الراتب السنوي الذي يحصل عليه الإعلامي ديفيد ليترمان بموجب عقده مع قناة quot;CBSquot; التي تعرض برنامج quot; The Late Night kingquot;. ليترمان الذي احتفل أخيراً بمرور 20 عاماً على بداية عرض برنامجه، عقده مستمرمع قناة quot;CBSquot; حتى العام 2014، علماً أن مجلة quot;فوربسquot; أدرجته في العام 2013 ضمن قائمتها لأكثر الإعلاميين تأثيراً، وذكرت المجلة حينها أنه يحصل على راتب سنوي يصل إلى 42 مليون دولار بعد إضافة جميع الرواتب التي يحصل عليها من مشاركته في البرامج المختلفة.

كونان أوبريان: يحصل الإعلامي الساخر كونان أوبريان على 12 مليون دولار كراتب سنوي بسبب عقده مع قناة quot;TBSquot;، وهو يملك منزلاً في كاليفورنيا تبلغ قيمته 20 مليون دولار، ويعيش فيه مع زوجته وطفليه.

دايان سوير: تعتبر دايان سوير مذيعة النشرات الإخبارية الأعلى أجراً في العالم، إذ تحصل مقدمة النشرة الإخبارية الرئيسية على قناة quot;ABCquot; على 12 مليون دولار كراتب سنوي.

كاتي كوريك: تحصل المراسلة الإخبارية كاتي كوريك بسبب عملها في قناة quot;CBSquot; على 10 ملايين دولار كراتب سنوي، علماً بأن كاتي كان لها فضل كبير في زيادة نسب مشاهدة برنامج quot; The Today showquot; خلال الأعوام ما بين 1991 و2006.

ميغين كيللي: بموجب عقدها مع قناة quot;Fox Newsquot; تحصل الإعلامية ميغين كيللي على 6 ملايين دولار كراتب سنوي، علماً بأن ميغين كيللي تحظى بمعاملة خاصة في القناة التي ألغت برنامجاً لتستبدله ببرنامجها quot; The Kelly Filesquot; الذي بدأ عرضه في السابع من أكتوبر.

سارا بالين: خلال السنوات الثلاث الأولى لعملها مع قناة quot;Fox Newsquot; كانت تحصل سارا بالين، المرشحة السابقة لمنصب نائب رئيس الجمهورية، على مليون دولار كراتب سنوي، لكن بعد انشغالها بالسياسة، فضلت بالين مغادرة قناة quot;Fox Newsquot; عوضاً عن تخفيض أجرها، ولكنها عادت مجدداً للقناة هذا العام مقابل حصولها على 250 ألف دولار كراتب سنوي.