رحلت بوبي كريستينا براون&قبل بلوغها سن الـ25 الذي كان سيخولها الحصول على الدفعة الثانية من ميراث والدتها التي تحكمت بأموالها حتى بعد وفاتها بوصيةٍ دقيقة، وفيما عبّر والدها عن حزنه العميق لرحيلها، لا يزال حبيبها نيك غوردون يواجه الإتهامات والدعوى القضائية التي رفعتها العائلة ضده باعتباره ضربها وتسبب&بوفاتها.


&& بيروت: كانت بوبي كريستينا براون إبنة المغنية العالمية الراحلة ويتني هيوستن الوريث الرئيسي لوالدتها، لكنها قسمت لها الميراث لتحصل منه على دفعات حسب وصيتها، فقد تحكمت ""هيوستن" بأموالها حتى بعد رحيلها، بحيث&أن الميراث المقدر بـ20مليون دولار&$ لم يُدفع& لابنتها دفعةً واحدة، بل كانت قد حصلت على 1/10 من العقارات والدتها عندما&بلغت عامها الـ21. وكان يفترض أنها عندما تبلغ عامها الـ25،&في سبتمبر(أيلول) ستحصل على&1/6 كدفعة ثانية، إلا أنها توفيت&&بسن الـ22 في 26 يوليو(تموز)&حسبما ذكر تقرير&TMZ. وكانت "هيوستن قد نصت في وصيتها التي كتبتها&قبل العام 2007،&أنه في حال توفيت&بوبي كريستينا قبل بلوغها&العام 25، يذهب ميراثها&إلى والدتها "سيسي&Cissy"، وأخوتها مايكل وغاري. ورغم أنها ذكرت اسم المغني بوبي براون في الوصية أيضا، إلا أنها ملأت الوثائق&بتسمية محددة&مع صفة&"زوجي، روبرت B. براون ". وبما أنهما تطلقا قبل وفاتها، وبالتالي&لم يعد زوجها،&فإن بوبي براون بكل بساطة، لن يحصل على شيئ من ميراثها.

"براون" يخرج عن صمته:
بعد يومٍ من وفاة ابنته، خرج&النجم بوبي براون عن صمته، وقال: "كانت كريسي ملاكاً، وأنا&أشعر بألم كبير في هذا الوقت". وأضاف في&بيانٍ صدر عن محاميه: "العائلة ستجد وسيلةً للعيش مع غيابها وستتواصل معها بالروح، وستكرم ذكراها. إنها خسارة لا يمكن تصورها." وختم شاكراً الجميع للصلاة من أجل "كريسي والعائلة".& وبالرغم من أن يُعرَف عن براون الأب أنه عاطفي جداً، إلا أنه تقبل الواقع المؤلم لأنه كان يعلم أنه سيواجهه لأن صحة ابنته لم تكن تتقدم طيلة فترة علاجها، بحيث أنه اعتبر&عبورها إلى العالم الآخر ووجودها إلى جانب والدتها&هو المكان&الأفضل لها الآن". كما صرّح&المحامي كريستوفر براون يوم أمس مشيراً لأن بوبي كريستينا براون قد أخذت مكانها في السماء.&لافتاً لأن&هذه المأساة قد أصابت والدها في الصميم بعد أسبوعين فقط من وضع زوجته أليسيا إيثيريدج طفلةً جديدة، وأسف لأنه قد حظي بإبنة وخسر أخرى بحيث أن هاتين الشقيقتين لن تتعرفا لبعضهما.

هذا&وسيكون موعد جنازة الراحلة&هذا الاسبوع في أتلانتا\جورجيا، ثم سيتم نقل جثتها إلى&ولاية نيو جيرسي حيث سيتم دفنها بجانب والدتها".

"غوردون في قفص الإتهام":
وفيما أشار موقع Gossip Cop&في وقتٍ&سابق إلى أنه&سيتم تشريح جثة&الراحلة للتدقيق بسبب للوفاة، للحصول على المعلومات التي يمكن أن تكون حاسمة&للشرطة، يبدو أن أصابع الإتهام بالقتل لا تزال موجهة&ضد حبيبها نيك غوردون، علماً أن التحقيق بحادثة وفاتها يجري رسمياً باعتبارها جريمة&قتل. حيث أنها فارقت الحياة&في يوم 26 يوليو(تموز) أي بعد ستة أشهر من&إيجادها فاقدة للوعي&في حوض الإستحمام في شقتها، علماً أن المسعفين قد أفادوا بأنهم وجدوا بعض الكدمات على جسدها.

&والجدير بالذكر هو أن&"غوردون" يواجه مسألة قانونية صعبة بعد أن رفعت العائلة دعوى قضائية ضده "باسم بوبي كريستينا"، واتهموه فيها بالاعتداء عليها وضربها ما سبب لها اضطراباً عاطفياً، كما ذكروا أنه سبق له واستخدم حسابها وحول أموالاً لحسابه&دون موافقتها. علماً أنه يستعين بفريق قانوني للدفاع عنه ليثبت أن تعاطيها للمخدرات هو السبب الوحيد الذي تسبب بانهيارها ووفاتها.&كما أن الشرطة كانت قد سجلت حديثه الهاتفي&لصديقه&في اتصالٍ أجراه في فبراير(شباط)، قال فيه: "الحقيقة&هي أن "كريسي" كانت تحت مُجهدة بسبب تأثير&المخدرات والكحول... ولقد تناولت&الكثير. إسمع، أنا سأبقى&بعيداً من أحواض الإستحمام إلى الأبد".

يُذكر أنه&وفقاً لتقرير نشرته مجلة People، فإن نيك يعيش بحالة دمار نفسي بعد علمه بوفاة صديقته. وذلك أنه أحبها بعمق رغم خلافاتهما. فهما كانا يظهران في العلن على أنهما زوجاً وزوجة، بالرغم من أن علاقته بأسرتها كانت سيئة. فخالتها&وهي الوصي القانوني&عليها بات هيوستون كانت قد طالبت بإبعاده عنها في العام 2014، كما أن جدتها لم تكن راضية عن علاقتهما. كما أن العائلة قد حرمته من زيارتها طيلة فترة علاجها في الغيبوبة.&