تشهد حفلات عيد الحب في القاهرة تواجد للفنانتين أنغام وشيرين عبد الوهاب، فيما سيتواجد الفنان هاني شاكر بالإسكندرية بحفلاتٍ نفذت غالبية تذاكرها.


بيروت: تنطلق مساء اليوم الحفلات الجماهيرية التي سيتم إقامتها بمناسبة "عيد الحب" ما بين القاهرة والإسكندرية بمشاركة مجموعة من كبار الفنانين الذين تعاقدوا مبكراً على هذه الحفلات حيث تم الإعلان عن غالبيتها قبل 3 أسابيع على الأقل.
وبعدما كان من المفترض أن تقوم الفنانة آمال ماهر بإحياء حفلها الكبير داخل أوبرا جامعة مصر، تم إرجاء الحفل حتى موعدٍ لاحق في الشهر المقبل دون إيضاح المزيد من الأسباب وهو التأجيل الذي جاء قبل موعد الحفل بأكثر من أسبوعين.

يُذكر أن&الفنانة أنغام ستُحيي حفلين بمناسبة "العيد" يوم الأحد المقبل، إضافةً إلى حفلها مساء اليوم في مهرجان هلا فبراير بالكويت والذي سيُنقل على الهواء مباشرةً عبر شاشات التليفزيون الكويتي. أما&حفلها الأول في القاهرة فسيكون في فندق الماسة، فيما ستُحيي حفلاً آخر بفندق سيتي ستارز، وهي الحفلات التي نفذت تذاكرها بعد فترةٍ وجيزة من طرحها للجمهور.

من جهتها&الفنانة شيرين عبد الوهاب، تعود للحفلات في مصر بعد غيابٍ طويل من خلال حفلٍ جماهيري ضخم ستحييه مساء اليوم داخل أوبرا جامعة مصر، حيث نفذت غالبية تذاكر الحفل قبل عدة أيام، فيما سيقوم الفنان مدحت صالح بإحياء الحفل الآخر خلال الأيام المقبلة.

أما&الفنان هاني شاكر فيحتفل بـ"عيد الحب" مع جمهوره بمكتبة الإسكندرية مساء اليوم، بينما يعزف الموسيقار عمر خيرت مقطوعاته الموسيقية الرومانسية داخل دار الأوبرا المصرية.

&