دبي: لفتح المجال أمام المهتمين بالعمل لديها، تقيم جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي، صباح غدٍ الأحد، يومًا مفتوحًا لفتح المجال أمام المهتمين بالعمل لديها، بعدما أعلنت الجائزة في الأسبوع الماضي عن مجموعة من الشواغر لديها من خلال وسائل الإعلام.
&
يأتي هذا الحدث، الذي يُقام في مركز المؤتمرات في مركز دبي المالي العالمي، ضمن مساعي الجائزة لتعزيز فريق عملها ومواكبة توسّع أعمالها المحلية والإقليمية والدولية، إضافة إلى مشاركتها في العديد من المشاريع والمبادرات المختلفة لتحقيق أهدافها الاستراتيجية بعيدة المدى.
&
وعن هذا الحدث صرّحت سحر الزارعي، الأمين العام المساعد للجائزة، أن إقامة يومٍ خاص بالتوظيف هي خطوة هادفة إلى استقطاب الموارد البشرية الإماراتية التي تقدّم الإضافة إلى الجائزة، التي تُعتبر من أهم جوائز التصوير الضوئي على مستوى العالم.

أضافت الزارعي قائلة: "خلال الأعوام الماضية نجحت الجائزة في تحقيق رؤيتها من خلال نشر ثقافة التصوير الضوئي وتصحيح المفاهيم عنها، وكانت خير سفير لريادة الدولة الفنية والثقافية على المستوى الدولي، وتطمح أيضًا إلى أن تكون القاعدة الأولى للمصورين الفوتوغرافيين على مستوى العالم، وأنا موقنة بوجود خبرات ومواهب إماراتية تتفهّم هذه الرؤية، ولديها القدرة على العمل تحت ظلها وتحقيق نتائج ملموسة".

&