روما: قتل سبعة اشخاص، بينهم ستة اجانب، بالرصاص مساء الخميس واصيب اجنبيان بجروح خطيرة خلال تبادل لاطلاق النار بالقرب من كازيرت بالقرب من نابولي (جنوب ايطاليا)، حسب ما اعلن الدرك الايطالي.
وقال مسؤول في درك كازيرت لوكالة فرانس برس quot;خلال تبادل لاطلاق النار بالقرب من قلعة فولتورنو، على الساحل بين نابولي وكازيرت، وقع ستة قتلى واصيب شخصان بجروح خطيرةquot; موضحا انهم quot;جميعا من المهاجرينquot;.
ومن ناحيتها، ذكرت وكالة الانباء الايطالية quot;انساquot; ان الجريحين نقلا الى المستشفى وان احدهما بحالة الخطر لانه اصيب في بطنه وصدره وان الثاني في حالة الخطر الشديد لانه اصيب بالرصاص في اعضائه السفلى.
واوضح مسؤول الدرك ان quot;اطلاق نار اخر وقع قبيل عملية اطلاق النار الاولى في قاعة للالعاب في قلعة فوتورنو اسفر عن سقوط قتيل وهو ايطالي الجنسيةquot;.
ولم يوضح ما اذا كانت هناك علاقة بين الحادثين.
واشارت وكالة انسا الى ان الرجل وهو في الخمسين من العمر، توفي في المستشفى. واوضحت ان رجلين اطلقا عليه النار ولاذا بالفرار على متن دراجة نارية بعد ان اطلقا عشرين طلقة في قاعة الالعاب.
واوضحت الوكالة ان عملية اطلاق النار التي اسفرت عن سقوط ستة قتلى مرتبطة بعملية تصفية حسابات بين مهربي مخدرات ولكنها لم تعط مزيدا من التفاصيل حول هوية الضحايا الذين لم يعثر معهم على اوراق ثبوتية.
يشار الى ان مافيا نابولي، الكامورا، تنشط بشكل خاص في منطقة كازيرت حيث اوقعت حرب بين العصابات عشرات القتلى خلال السنوات الماضية. واوضحت انسا ان قلعة فولتورنو تعرف بانها معقل لتجار المخدرات.