الامارات تتأهل لنهائي كأس شباب آسيا

الامارات تهزم السعودية وتتأهل لمونديال الشباب

4 لقاءات عاصفة في كأس آسيا للشباب

تأهل السعودية والإمارات واليابان للدور الثاني

انتصاران للسعودية والامارات في كأس اسيا للشباب

إيلاف من الرياض- وكالات: يسدل الستار يوم الجمعة على بطولة كأس اسيا للشباب حي يرعى الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة العليا المنظمة لبطولة كأس آسيا تحت ( 19سنة) لكرة القدم وبحضور الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير المنطقة الشرقية و الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة المباراة النهائية على كأس بطولة آسيا للشباب التي ستقام بين منتخب الإمارات ومنتخب أوزبكستان على استاد الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز بالدمام.

ويدخل الامارات اللقاء بمعنويات عالية، بعدما تمكن من حصد بطاقة الترشح الى نهائيات كأس العالم بمصر 2009بعد فوزه في لقاء الدور ربع النهائي على المنتخب السعودي، وفي دور النصف نهائي على استراليا.

ويتطلع الاماراتيون ويحدوهم امل كبير الى تحقيق اول انجاز شبابي على مستوى القارة الاسيوية بعد وصولهم لهذا النهائي، أملا بتسطير اسمائهم بأحرف من ذهب في سجل البطولات والابطال.

وتعد فرصة المنتخب الاماراتي كبيرة في تحقيق اللقب عطفا على المستويات الكبيرة التي قدمها عبر مشواره بالبطولة. ويعتبر المنتخب الاوزبكي من المنتخبات التي برزت في هذه البطولة، التي تؤكد تمسكها بخيار تحقيق اللقب بعد ان وصلت الى النهائي، وهو اليوم بحال افضل من المباراة السابقة بعودة حارسه المتألق عثمانوف الذي يعد مركز ثقة واطمئنان للفريق الى جانب كريموف وخلي موخاميدوف وتاتتروف.