استغل فندق بولندي زيارة نادي برشلونة الإسباني ونجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي لمدينة غدانسك خلال فترة الاستعداد الصيفية على أفضل مايرام، عندما خصص جناحاً باسم quot;ميسيquot; كنوع من الدعاية والترويج وجذب الزوار.


حازم يوسف-إيلاف: خصص فندق في مدينة غدانسك البولندية جناحاً يحمل اسم نجم هجوم نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي كنوع من استغلال شهرة وشعبية البرغوث في خطوة تهدف إلى جذب عدد كبير من الزوار والعملاء.
ويضم quot;جناح ميسيquot; في الفندق البولندي قميصاً موقعاً من اللاعب الأرجنتيني وهدايا تذكارية أخرى منه ومن زميله البرازيلي الشاب نيمار دا سيلفا جونيور.
وحصل فندق مدينة غدانسك البولندية على تلك الهدايا التذكارية خلال زيارة نادي برشلونة أواخر يوليو/تموز الماضي على هامش مباراة الفريق الكاتالوني وليخيا غدانسك الودية التحضيرية التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.
وكانت مباراة ليخيا غدانسك الأولى للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مع البلوغرانا بعد انتقاله رسمياً لصفوف برشلونة آتياً من سانتوس البرازيلي مقابل 57 مليون يورو، حيث شارك في الدقائق الأخيرة بسبب عودته للتو من العطلة الصيفية بعد قيادة منتخب بلاده للفوز بكأس القارات على حساب إسبانيا.
ويستخدم اسم quot;ميسيquot; على نطاق واسع في العالم بحكم شهرته وشعبيته الجارفة في كافة المجالات والأعمال في خطوة يستهدف القائمون عليها جذب الجماهير والزوار والزبائن والعملاء والترويج لأعمالهم الخاصة.
ويتربع ميسي على عرش اللاعبين في العالم في السنوات الأربع الأخيرة، إذ حصل على جائزة quot;الكرة الذهبيةquot; التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم quot;فيفاquot; بالتعاون مع مجلة quot;فرانس فوتبولquot; الرياضية الفرنسية الشهيرة في أعوام 2009 و2010 و2011 و2012 متفوقاً على النجمين البرتغالي كريستيانو رونالدو والإسباني أندريس إنييستا.
ويسير ميسي بثبات نحو الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم للمرة الخامسة على التوالي، لكنه يواجه منافسة حقيقية من الفرنسي فرانك ريبيري جناح بايرن ميونيخ الألماني الفائز بثلاثية تاريخية مع الفريق البافاري في الموسم الماضي، هي البوندسليغا وكأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا، ليجعل التكهن بالفائز بـquot;الكرة الذهبيةquot; صعباً قبل الإعلان عنه رسمياً مطلع العام المقبل في حفل الفيفا السنوي في مدينة زيوريخ السويسرية.
وقاد ميسي فريقه الكاتالوني للفوز بالدوري الإسباني مع المدرب المريض تيتو فيلانوفا حاصداً 100 نقطة كاملة في 38 جولة من الليغا ليُعادل رقم الغريم الأزلي ريال مدريد الذي حققه قبل عام واحد فقط مع البرتغالي جوزيه مورينيو.
كما توج البرغوث الأرجنتيني هدافاً للمسابقة المحلية متفوقاً بفارق كبير من الأهداف عن غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو والكولومبي راداميل فالكاو.