الجماهير تطوى صفحة quot;النصرquot; وتلتفت quot;للعينquot;
هيئة سوق المال تسحب سهم القحطاني من التداول!

فهد سعود من الرياض: احتفلت الجماهير الهلالية في مختلف المناطق والمدن السعودية، بالإنتصار المهم الذي حققه فريقها أمام فريق النصر مساء البارحة

ياسر القحطاني
في مباراةٍ غاب عنها الرباعي الهلالي (سامي الجابر، محمد الشلهوب، محمد الدعيع ونواف التمياط)- الأخير لظروف خاصة-، بعد أن قدموا اعتذارهم عن المشاركة بداعي الإرهاق نظراً لمشاركتهم ليلة الأربعاء في مباراة المنتخب السعودي ضد المنتخب البرتغالي في المانيا، إلا أن ذلك لم يكن حائلاً أمام الهلال ليحقق الفوز وينتصر على غريمه التقليدي، في المباراة الجماهيرية الأولى على مستوى المنطقى الوسطى.

وكانت الجماهير النصراوية تعوّل كثيراً على هذه المباراة، فهي تعلم أنها المجال الوحيد لها لتفرح بعد أن انهى فريقها علاقته ببطولات الدوري المحلية لهذا الموسم بخفى حنين، ولكن النصر رفض أن أن يعطي هذا الترف الكبير لجماهير فريقه، وواصل مسيرة الإنكسارات والتراجعات لهذا الموسم وسبع مواسم ماضية، على الرغم من وجود بصيص أمل يكمن في بعض الخطوات التصحيحية التي يقودها الرئيس الجديد الأمير فيصل بن عبدالرحمن منذ أن تسلّم زمام الأمور قبل نحو شهرين من الآن لتنبأ بموسمٍ مقبل مغاير ربما على صعيد اللاعبين والمحترفين.

وتناقلت الجماهير الهلالية خبر الفوز عبر رسائل الجوال SMS، بطريقة ساخرة وفكاهية، طوال ليل البارحة، وعلقت كثيراً على الطريقة الجميلة التي سجل من خلالها ياسر القحطاني الهدف الهلالي الثاني، حين تمكن من تجاوز حارس النصر محمد الخوجلي بطريقة احترافية ليسكن الكرة المرمى، حيث تفاجأ الكثيرون من الجماهير السعودي بمختلف ميولها، والهلالية على وجه الخصوص برسالة جوال تشير إلى أن هيئة سوق المال قررت إيقاف سهم ياسر القحطاني من التداول ، بسبب تلاعبه بدفاع النصر وسحبه الحارس الخوجلي!

إقرأ المزيد:

ردة فعل الهلاليين بعد الفوز على المنافس التقليدي نادي النصر

الهلال يفوز على النصر مرتين

الهلال والنصر لمن ستكون الغلبة في القمة المتجددة

أجانب الهلال يرجحون كفته ومحترفو النصر ما زالوا تحت الاختبار

رئيس النصر السعودي: مبارياتنا مع الهلال لا تخضع للاعتبارات

سامي الجابر يعلن الاعتزال الدولي بعد نهاية كأس العالم

مباراة النصر والهلال تشهد عودة الرئيس الهلالي

ويقوم ياسرالقحطاني، الذي اتنقل من نادي القادسية إلى الهلال بعد ضجة وزخم إعلامي كبير رافق تلك الصفقة، بعد تسجيله أي هدف ، كتقليد خاص به،بضم يديه، ثم فردهما على شكل قوس وسهم،كنايةً عن إصابة الهدف، وهي الحركة الأكثر شهره وتميّز في الملاعب السعودية.

وتحفل مباريات القطبين الهلال والنصر بالكثير من الندية والحماس، وهي عادة لا تخضع لأية مقاييس كروية خاصة بتكامل صفوف الفريقين، او استعدادهم حيث تكون الغلبه عاده لمن يقدم مستوى أفضل في المباراة التي تعتبر مجالاً خصباً لتخريج المواهب الكروية.

وتحولت منتديات الجماهير الهلالية على شبكة الإنترنت إلى ساحات لتبادل التهاني بهذا الفوز الكبير، وقد بدأت منذ الآن بالتعبئة الشعبية للمباراة المرتقبة يوم الأربعاء المقبل أمام فريق (العين) الإماراتي في مستهل مشوار الفريقين في البطولة الآسيوية لكرة القدم حيث ستجمعهم المباراة على استاد القطارة بالعين.

نجم المباراة ياسر القحطاني اكد انه رغم الأداء الكبير الذي قدمه في هذه المباراة، إلا انه غير راض عن مستواه ، معترفاً أن طموحه لا نهاية له، وأنه مهما تألق وسجل الأهداف يبقى لديه قناعة أنه بحاجة للمزيد!. كما أشار quot;القناصquot;، وهو اللقب الذي تطلقه عليه جماهير الهلال، أنه لا أهمية لوجود المهاجم إن لم يترجم هذا الوجود بتسجيل الأهداف، فالمهاجم الذي لا يسجل quot;العقيمquot; وجوده كعدمة!

والسر في تألق الهلال وتحقيقة كل هذه البطولات،يكمن في الاختيار الموفق للمحترفين الأجانب، والدعم الشريفي للفريق من قبل أعضاء الشرف من أجل دعم مسيرة النادي، التي يقودها الربان الأمير الشاب محمد بن فيصل، الذي أوصل سفينة النادي إلى شاطئ الأمان وهي متخمة بالكؤوس والبطولات، دون أن ننسى الجمهور الهلالي الذي أثار شجن وإعجاب كل الفرق بلا إستثناء بتواصله الدائم مع الفريق.