وسط حضور شرفي مميز .. الهلال يبدأ فعلياً الاستعداد للعين

ناصر السويدان من الرياض: وسط حضور شرفي وجماهيري مميز واصل الفريق الأول لنادي الهلال السعودي استعداداته لملاقاة العين الإماراتي في أولى

إقرأ المزيد:

تفاؤل عيناوي قبل لقاء الهلال

الهلال يبدأ تدريباته إستعدادا للعين بمشاركة الدوليين

الجماهير تطوى صفحة النصر وتلتفت للعين

مباريات دوري أبطال آسيا والتي ستقام يوم الأربعاء القادم 8 مارس 2006 على ملعب القطارة بمدينة العين الإماراتية ، وكان تمرين اليوم قد أنطلق بالتمارين اللياقية بعدها أجرى المدرب البرازيلي مناورة بين اللاعبين على كامل الملعب طبق خلالها اللاعبون بعضاً من الجمل التكتيكية ، وكان تمرين اليوم قد شهد مشاركة فهد المفرج و محمد الدعيع و عبداللطيف الغنام وذلك بعد شفاءهم من الإصابة التي تعرضوا لها في وقت سابق وأثبتوا جاهزيتهم للمشاركة في لقاء العين المقبل ، كما تقرر أن يجري الفريق يوم غداً آخر تمارينه في الرياض قبل المغادرة إلى العين صباح الثلاثاء القادم بطيارة خاصة وسيترأس بعثة الفريق رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل .

من جهة أخرى يعاود لاعبا الفريق الهلالي الدولي نواف التمياط و ياسر الياس المشاركة في تمارين الفريق بعد الإجازة التي منحت لهما حيث من المتوقع أن يشاركا في تمرين الفريق ليوم الغد.

وقد حضر تمرين اليوم عضو شرف نادي الهلال ورئيسه السابق الأمير سعود بن تركي حيث حث اللاعبين على الظهور بمظهر مشرف يليق بكرة القدم السعودية ، وقد كانت لتلك الزيارة أثر كبير في نفوس اللاعبين والذين وعدوا بتقديم أفضل المستويات أمام العين .

من جانب آخر أجتمع رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل بعضو شرف النادي والداعم الكبير لمجلس الجمهور الهلالي المهندس سعد بن ناصر الجريد والذي تكفل بكافة مصاريف سفر رابطة نادي الهلال إلى مدينة العين كما وعد بتقديم مكافآت مجزية للاعبين في حال الفوز على الفريق العيناوي .

يُذكر بأن المهندس الجريد كانت له مساهمات كثيرة في مجلس الجمهور الهلالي ، حيث يحظى بالتقدير والاحترام من كافة الجماهير الهلالية على وقفاته المتكررة مع ناديه مؤكدين بأن ذلك من عادات رجال الهلال .

وفي كرة الطائرة حقق الفريق الهلالي انتصاره الثاني في كأس الأندية الخليجية للكرة الطائرة والتي تقام في دولة الكويت ، حيث تمكنت الطائرة الزرقاء من الفوز على النصر الإماراتي بثلاثة أشواط دون مقابل ، حيث كانت نتيجة الأشواط على النحو التالي : 25 ـ 23 / 25 ـ 28 / 25 ـ 23 ، وسيخوض الفريق الهلالي ثالث لقاءاته في البطولة يوم غداً أمام فريق صحار العماني .