ناصر السويدان من الرياض : بدأ نادي الهلال السعودي تدريباته استعدادا لملاقاة نادي العين الإماراتي يوم الأربعاء المقبل في اللقاء الذي سيقام على ملعب القطارة بنادي العين في أول خطوات الفريق ضمن دوري أبطال آسيا ، حيث يشارك في تدريبات الهلال لاعبوه الدوليين الذين لم يشاركوا في لقاء النصر والذي أقيم الجمعة الماضي.

إقرأ المزيد

سهم القحطاني وسوق المال

ردة فعل الهلاليين بعد الفوز على المنافس التقليدي نادي النصر

الهلال يفوز على النصر مرتين

الهلال والنصر لمن ستكون الغلبة في القمة المتجددة

ويتقدم هؤلاء اللاعبين قائد الفريق والمنتخب السعودي سامي الجابر ومحمد الشلهوب ومحمد الدعيع و عبدالعزيز الخثران والذين اعتذروا عن المشاركة في لقاء النصر نظراً للإرهاق خصوصاً وان بعثة المنتخب السعودي وصلت إلى الرياض في ساعة متأخرة من مساء يوم الخميس الماضي .

كما تقرر أن يشارك جميع اللاعبين في تمرين اليوم الأحد على أن تغادر بعثة الفريق إلى العين يوم الاثنين المقبل.من جهة أخرى بدأ حارس الفريق حسن العتيبي برنامجه التأهيلي في غرفة العلاج الطبيعي بالنادي وذلك بعد عودته من فرنسا بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع الفريق الأزرق .

من جانب آخر أعد مجلس الجمهور الهلالي العدة لتسيير حافلات تقل الجماهير من الرياض إلى العين لمساندة الفريق في لقاء العين المرتقب ، حيث طالب مجلس الجمهور الهلالي كل من يرغب في مساندة الهلال في العين التنسيق مع فيصل المطرفي على رقم الجوال 056715159.

كما تكفل أحد أعضاء شرف نادي الهلال بتسيير حافلات لنقل الجماهير الهلالية من الدمام والأحساء إلى مدينة العين الإماراتية ، كما خصصت رقماً لكل من يرغب بمساندة الزعيم في العين بتسجيل أسمه لدى السيد ماجد الماجد على رقم الجوال 0505814582 .

يُذكر بأن لقاءات الهلال والعين تجد أهمية كبيرة لدى عشاق الفريق الأزرق كونها تأتي في أولى خطوات الهلال في دوري أبطال آسيا إضافة إلى أن الجماهير الهلالية تطمح بالثأر من فريق العين بعد فوزه على الهلال في آخر لقاءين جمعا الفريقين.