في حديث له مع " فرانس برس "

البلوي يعبر عن سعادته بتأهل الاتحاد للنهائي

الرياض : عبر منصور البلوي رئيس نادي اتحاد جدة السعودي لكرة القدم عن سعادته بخوض ناديه نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم للعام الثاني على التوالي في مواجهة العين الاماراتي ، وقال البلوي في تصريح لوكالة "فرانس برس "بلوغ اتحاد جدة نهائي البطولة الأهم في القارة الآسيوية يعكس التقدم الذي تشهده الرياضة السعودية" . واضاف عن لقاء الغد الذي يجمع ناديه بالعين الإماراتي في ذهاب البطولة قال "ليس هناك خاسر، الفريقان خليجيان وكل منهما أثبت جدارته باعتلاء عرش القارة، العين عندما توج بطلا للنسخة الأولى من البطولة والاتحاد عندما أحرز النسخة الثانية، وسنسعد جميعا عندما يحمل أحدهما لواء الدفاع عن سمعة الكرة الآسيوية في محفل كأس العالم الثانية للأندية".

وأشاد البلوي بفريق العين وقال إنه من أفضل الأندية العربية والخليجية بفضل حرص مسؤوليه على دعمه بأفضل نجوم الكرة الإماراتية فضلا عن محترفين أجانب على مستوى عال وتمنى أن يقدم غدا مع ناديه مباراة كبيرة تليق بسمعة الكرة الخليجية.

البلوي يعرب عن سعادته بتأهل فريقه للنهائي الآسيوي
وعن تعليقه على أزمة لقاء الإياب وانتهائها بإقامة اللقاء في جدة في الخامس من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل قال "الاتحاد فريق كبير ويستطيع مواجهة العين أو أي منافس أخر في أي مكان بالعالم، ولكن لا يمكن أن نخفي سعادتنا بإقامة لقاء الإياب في جدة على أرضنا لأنه لو قدر لنا التتويج بالكأس ستكون الفرحة مضاعفة لأنها بين جماهيرنا".

وقدم شكره للأمير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ومحمد بن همام رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وعبد الله الدبل عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الآسيوي على جهودهم في تغيير موعد لقاء العودة وإقامته في جدة.

وأبدى البلوي ثقته في لاعبي فريقه وقدرتهم على تحقيق الكأس وقال "تعرض الفريق لمواقف صعبة كثيرة واجتازها بنجاح لذلك فكلي ثقة في اللاعبين في تحقيق الفوز في مباراتي الذهاب والإياب"، وأكد ان تحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب سيكون حافزا كبيرا في لقاء الإياب".

وأضاف البلوي " لم نبخل على الفريق بشئ فلدينا مدرب على مستوى عال هو الروماني انجل يرودانيسكو بالإضافة لمحترفين أجانب مميزين مثل السيراليوني محمد كالون والكاميروني جوزيف جوب والبرازيلي تشيكو فضلا عن كتيبة كبيرة من أفضل نجوم الكرة السعودية، وأعتقد أن هذه العوامل سترجح كفتنا على فريق العين الذي نحترمه ونكن له كل التقدير".

إقرأ أيضــاً

البلوي لإيلاف: في أي مكان نلعب سنفوز

جدة تستضيف النهائي الآسيوي الكبير

النهائي الآسيوي مجدداً في جدة

نقل مباراة العين والإتحاد إلى العاصمة الأردنية

بن همام يؤكد إقامة مباراة الإياب في جدة

الجماهير الاتحادية تشن هجوماً ضد الاتحاد الآسيوي

الإعلام الإماراتي يعلن التعبئة استعدادا لنهائي اسيا

اتحاد جدة يريد السير على خطى مواطنه النصر

العين علامة فارقة في الكرة الاماراتية