عبر بيان مقتضب على موقع الإتحاد الآسيوي ..اليوم

نقل مباراة العين والإتحاد إلى العاصمة الأردنية عمان

إقرأ أيضاً:

* تغيير مكان اياب نهائي دوري أبطال آسيا

فهد سعود من الرياض: أعلن الإتحاد الآسيوي لكرة القدم عبر موقعة الرسمي على شبكة انترنيت عصر اليوم الأحد عن تغيير مكان إقامة مباراة الاياب لحساب الدور النهائي لدوري أبطال آسيا، التي ستجمع بين فريقي العين الإماراتي والإتحاد السعودي يوم 31 تشرين الأول ( أكتوبر)، الموافق الثامن والعشرين من شهر رمضان الجاري، من مكانها المحدد مسبقاً في مدينة جدة على ساحل البحر الأحمر، لتنتقل إلى عاصمة الأردن عمان.

وأعلن البيان المقتضب الذي نشره موقع الإتحاد الآسيوي ، أن التغيير طال فقط مكان المباراة، مؤكداَ أنها ستقام في نفس التوقيت المحدد في السابق.وجاء تغيير مكان إقامة المباراة، نظراً لتضارب موعدها مع الأيام الأخيرة لشهر رمضان،وقال الإتحاد الآسيوي أنه تلقي طلب من فريق الإتحاد السعودي لإلغاء المباراة، وتأجيلها لما بعد نهاية شهر رمضان الحالي.

الجدير بالذكر أن مباراة الذهاب لحساب الدور النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا ، بين العين والإتحاد ستقام في مدينة العين يوم 26 تشرين الأول( أكتوبر ) الجاري، وتفصل بينهما وبين لقاء الاياب خمس أيام فقط.

ولم يصدر بعد رد رسمي من قبل إدارة نادي الإتحاد السعودي برئاسة منصور البلوي حيال تغيير مكان المباراة، ولا عن موقفهم الرسمي من اختيار عمان مكاناً لاقامة النهائي. ومن المنتظر أن تفرز الساعات القليلة القادمة عن ردود فعل واسعة في الأوساط السعودية على حدِ سواء، نظراً لما تمثله هذه المباراة من نقلة تاريخية في مسيرة الفريقين، حين يتأهل الفائز بها مباشرة إلى كأس العالم للأندية التي ستقام يوم 11 الى 18 ديسمبر المقبل في اليابان.

وكان كتاب رياضون سعوديون قد استغربوا في وقتٍ سابق من عدم تغيير موعد نهائي دوري أبطال آسيا من قبل الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، الذي يترأسه القطري محمد بن همام، خصوصاً وأن المسلمون كافة منشغلون في هذا التوقيت بالشعائر الدينية، بالإضافة إلى الاستعداد لاستقبال عيد الفطر.

إقرأ أيضاً:

العين الإماراتي يؤكد جدارته و يتأهل لنهائي آسيا

العين إلى نهائي أبطال آسيا

الاتحاد و العين على بعد خطوة من نهائي آسيا

العين إلى نصف نهائي آسيا

الإتحاد و العين في طريقهما لنهائي عربي آسيوي

إتحاد جدة يواجه بوسان والعين مع شينزين

الإتحاد السعودي يسحق بوسان ويقترب من النهائي